يوفنتوس يسقط أمام ميلبورن في كأس الأبطال

ت + ت - الحجم الطبيعي

خسر يوفنتوس أمام ميلبورن فيكتوري الأسترالي بركلات الترجيح (4-3) بعدما انتهت المباراة في وقتها القانوني بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن البطولة الدولية لكأس الأبطال أمس.

وتقدم فريق السيدة العجوز في النتيجة عن طريق لاعبه بلانكو في الدقيقة 58، وأحرز جاي إنجام هدف التعادل للفريق الاسترالي في الدقيقة 81.

وخاض يوفنتوس اللقاء منقوصاً من لاعبيه الأساسيين وفي مقدمتهم الدوليون الذين شاركوا مع منتخباتهم في بطولتي يورو 2016 وكوبا أميركا.

بداية المباراة كانت حماسية من قبل الفريقين، حيث حاول شباب يوفنتوس إثبات جدارتهم باللعب في التشكيل الأساسي وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية، فيما سعى الفريق ميلبورن الأسترالي تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري الإيطالي خلال المواسم الخمسة الأخيرة.

وحسم التعادل السلبي الشوط الأول بين الفريقين الذي لم يشهد سوى محاولات هجومية قليلة وفرص تهديفية حقيقية نادرة.

شوط الأهداف

بدأ مدرب السيدة العجوز ماسيمو أليغري الشوط الثاني من المباراة بإقحام عدد من اللاعبين البدلاء لتجريب رصيده البشري والوقوف على حقيقة استعداداته للموسم الكروي الجديد.

وتوصل بلانكو في الدقيقة 58 من تسجيل هدف جميل لفريق السيدة العجوز عبر تسديدة من مسافة بعيدة ليتقدم الفريق الإيطالي بهدف وينال الأسبقية.

ضغط الفريق الأسترالي بعد ذلك بحثاً عن هدف التعادل وتأثر أداء يوفنتوس سلباً بعض الشيء بعد الهدف دون مبرر، ليحرز جاي إنجام هدف التعادل لميلبورن في الدقيقة 81.

وفشل الفريقيان في تسجيل الهدف الثاني وحسم المباراة في وقتها القانوني لتنتهي بالتعادل الإيجابي1-1. وتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي ابتمسمت للكانغارو الاسترالي بنتيجة (4-3).

سعادة أليغري

وعبر ماسيمليانو أليغري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن سعادته بأداء فريقه أمام ميلبورن فيكتوري الأسترالي، على الرغم من الهزيمة بركلات الترجيح، في أولى مباريات الفريق في بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وقال أليغري، خلال تصريحاته لموقع النادي الرسمي: «لقد كان اختبارًا جيدًا بالنسبة لنا». وتابع: «أنا سعيد لأداء لاعبينا الشباب خلال اللقاء».

Email