كولمان: الحظ منح ويلز التأهل

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال كريس كولمان مدرب منتخب ويلز لكرة القدم أن فريقه لم يلعب جيدا وكان محظوظا للفوز على إيرلندا الشمالية 1- 0، أول من أمس في باريس في الدور ثمن النهائي من كأس أوروبا 2016 لكرة القدم التي تحتضنها فرنسا حتى العاشر من يوليو، وقال كولمان بعد المباراة التي أقيمت على ملعب «بارك دي برانس»: «لم نلعب جيدا وكنا محظوظين قليلا»، وتابع: «كانت المباراة أصعب مما توقعنا. كنا متوترين وعانينا. نجحنا حتى لو لم نقدم افضل مستوياتنا.

أنا سعيد لعدم مواجهة منتخب بريطاني بعد الآن. لم نلعب جيدا، لكن ليست غلطتنا، لأن ايرلندا الشمالية صعبت علينا الأمور كثيرا»، وأضاف: «بمقدور المدرب (مايكل) اونيل إحباط الخصم. خضنا مباريات جيدة كثيرة من دون نتيجة إيجابية، واليوم حصل العكس».

هدف عكسي

وسجل قلب دفاع ايرلندا الشمالية غاريث ماكولي هدف الفوز لويلز عن طريق الخطأ قبل ربع ساعة على انتهاء الوقت الأصلي، محاولا تشتيت عرضية لعبها بيل الذي قال بعد المباراة: «ماذا يمكنني القول؟ كنا مدركين أن المباراة لن تكون جميلة.

ايرلندا الشمالية عقدت علينا الأمور، لم تكن المساحات واسعة في المقدمة»، وأشار بيل إلى أن تأهل المنتخب الويلزي كان مستحقا، حيث كان الطرف الأفضل طوال المباراة، في الوقت الذي اعتمد خلاله منتخب أيرلندا الشمالية على التكتل الدفاعي في معظم الأحيان، وقال بيل«فوز رائع.

رغم أن منتخب أيرلندا الشمالية أغلق جميع المنافذ أمامنا لكننا كنا ندرك إننا سنحسم الأمر لصالحنا في النهاية»، أضاف نجم فريق ريال مدريد الإسباني «نجحنا في جعلهم يشعرون بالإرهاق، وكنا نثق أن بإمكاننا تشديد الضغط عليهم وإجبارهم على ارتكاب الأخطاء».

من جهته، قال مدرب ايرلندا الشمالية مايكل اونيل: «لم نستحق هذه النتيجة... كانت مباراة متوازنة، وربما كنا الفريق الأفضل.. لقد أوقفنا (ارون) رامسي وضبطنا بيل. لم نمنحه المساحات، لم يحسن الحكم إدارة الدقائق الأخيرة من المباراة».

Email