ميسي يهاجم الاتحاد الأرجنتيني

■ ميسي خلال مباراة الأرجنتين وأميركا | أ ف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، بيانا يبرئ فيه نفسه من واقعة تأخير رحلة الطيران التي سافر على متنها المنتخب الأرجنتيني من هيوستن إلى نيوجيرسي، استعداداً لمواجهة منتخب تشيلي في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) المقامة حالياً في الولايات المتحدة..

وكان تأخير الرحلة أثار غضب ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني ودفعه لانتقاد الاتحاد، ولكن الاتحاد الأرجنتيني برأ نفسه وأكد أن التأخير كان نتيجة ظروف الطقس، وذكر الاتحاد الأرجنتيني في بيانه: «يؤكد الاتحاد الأرجنتيني أن الرحلة التي نقلت الفريق إلى نيوجيرسي تأخرت في إقلاعها من هيوستن بسبب الأحوال الجوية».

كارثة

وقبلها بدقائق، أكد ميسي أن إدارة الاتحاد الأرجنتيني «كارثة»، معرباً عن ضيقه وانزعاجه من تأخر إقلاع الرحلة. وذكر ميسي على حسابه بموقع «إنستغرام» للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت: «مرة أخرى ننتظر في الطائرة.. هذا الاتحاد الأرجنتيني يا له من كارثة!»، ونشر ميسي هذا التعليق برفقة صورة له في الطائرة وهو يجلس إلى جوار زميله المهاجم سيرخيو أغويرو..

ويظهر عليه الاستياء والضيق، وإلى جانب تأكيداته أن تأخير إقلاع الرحلة ناجم عن الظروف الجوية، حاول الاتحاد الأرجنتيني أن ينأى بنفسه أكثر عن المسؤولية في هذه الأمور وأكد في بيانه أن جداول الرحلات الخاصة بالمنتخبات المشاركة في البطولة، أمر من اختصاص منظمي البطولة في الولايات المتحدة.

إصابة

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني أن أنخل دي ماريا اضطر إلى ترك الحصة التدريبية للتانغو كإجراء احترازي، وقال الاتحاد الأرجنتيني: «كإجراء احترازي، لم يكمل دي ماريا الحصة التدريبية بسبب تعب عضلي»، مضيفاً أن الفحوص أكدت تطور تعافي دي ماريا طبقاً للتطلعات في المنطقة المصابة، وسيواصل برنامج إعادة التأهيل، وخاض دي ماريا، أول من أمس، أول حصة تدريبية مع زملائه منذ تعرضه للإصابة في الفخذ اليمنى في الشوط الثاني من المباراة أمام بنما ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة المئوية لكوبا أميركا المقامة في الولايات المتحدة.

 

Email