غودين: الصدمة قوية ولكننا سننهض

■ الحسرة تظهر على نجوم أتلتيكو بعد تسجيل رونالدو ضربة الترجيح | أ ف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد دييغو غودين مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني أن الخسارة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم كانت صدمة قوية وصعبة للفريق، ورغم هذا، أكد جودين أن فريقه سينهض ويتعافى سريعاً من هذه الصدمة. وقال غودين: «الصدمة قوية وصعبة، ولكننا سننهض. ننجح في هذا دائماً. نفتخر بشدة لما حققناه هذا العام»، وأوضح: «مجهود الفريق كان رائعاً ولكنه لم يتوج جهده باللقب.. إنها كرة القدم. علينا انتظار فرصة أخرى». وأعرب غودين عن افتخاره بفريق أتلتيكو نافياً أن يستسلم الفريق في أي وقت لأن الفريق يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المتحمسين الذين سيواصلون الكفاح من أجل تحقيق أهدافهم وأهداف الفريق.

من ناحيته قال ساؤول نييغيز إنه يشعر بـ«الألم»، وصرح ساؤول لموقع النادي عقب المباراة «هذا الفريق لا يستحق حدوث هذا الأمر معه مرتين»، في إشارة لنهائي لشبونة منذ عامين حينما خسر من ريال مدريد أيضاً في الوقت الإضافي بأربعة أهداف لواحد.

وقال اللاعب «أنا فخور بهذا الفريق وبالجمهور وبانتمائي لنادي أتلتيكو مدريد. أعتقد أننا قدمنا كل ما لدينا وهذه هي كرة القدم لأن مسألة الحظ في ركلات الترجيح هي التي جعلت الخصم يتوج باللقب».

Email