رونالدو يستهدف تحطيم أرقامه الخاصة

■ رونالدو خلال مواجهة سابقة مع أتلتيكو | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

عندما يلتقي ريال مدريد، جاره ومنافسه العنيد أتلتيكو، غداً، في نهائي الأبطال، لن يقتصر طموح البرتغالي كريستيانو رونالدو على قيادة الريال للقبه الحادي عشر في المسابقة فقط، وإنما يسعى لتعزيز رقمين قياسيين آخرين على المستوى الشخصي. حيث يسعى إلى زيادة رصيده من الأهداف في الموسم الحالي، وكذلك الرصيد الإجمالي للأهداف التي أحرزها في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال..

ويتصدر رونالدو قائمة أفضل الهدافين في تاريخ دوري الأبطال برصيد 93 هدفاً، وبفارق عشرة أهداف أمام ميسي،ويسعى النجم البرتغالي إلى تعزيز تصدره لهذه القائمة، كما يسعى إلى تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في موسم واحد في الأبطال، وهو الرقم المسجل باسمه برصيد 17 هدفاً في الموسم قبل الماضي، فيما يتصدر رونالدو قائمة هدافي البطولة بالموسم الحالي برصيد 16 هدفاً .

إمكانية

ويستطيع «الدون» تحطيم هذا الرقم القياسي غداً، إذا سجل هدفين على الأقل في مرمى أتلتيكو، وقدم رونالدو موسماً رائعاً آخر مع الريال، وحل في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإسباني، برصيد 35 هدفاً، وبفارق خمسة أهداف خلف لويس سواريز مهاجم برشلونة، علماً بأن رونالدو عانى من بعض الإصابات في أواخر الموسم، وأدت هذه الإصابات لتوجيه بعض الانتقادات إلى رونالدو، لرفضه الدائم الغياب عن أي مباراة.

رائع

وقال رونالدو : «كان موسماً رائعاً بالنسبة لي، رغم أننا لم نفز حتى الآن بأي ألقاب. ولذا، سيكون النهائي في غاية الأهمية بالنسبة لنا»، ولدى سؤاله عن أهمية الأرقام القياسية الخاصة بالأهداف بالنسبة له، أجاب رونالدو: «الأرقام القياسية نتيجة طبيعية للعمل الجاد. لا تستحوذ علي هذه الأرقام كثيراً.. المهم هو الفوز بالمباراة النهائية. أود التسجيل في المباراة. ولكن شخصاً آخر سيهز الشباك، إذا لم أستطع التسجيل في المباراة».

Email