الصحف الإسبانية فخورة بقطبي العاصمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبدت الصحافة الرياضية الإسبانية الصادرة أمس، فخرها وحماستها إزاء النهائي الإسباني الخالص لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، الذي يجمع بين أتلتيكو وريال مدريد، حيث تأهل الأخير بعد فوزه أول من أمس، على مانشستر سيتي، بهدف دون رد، ونشرت صحيفة (أس) صورة للاعبي الملكي عليها عبارة «سعياً لحصد اللقب الحادي عشر»، ومصحوبة بعنوان «تحيا مدريد» في إشارة إلى نهائي يجمع بين قطبي العاصمة الإسبانية..

كما أبرزت أن نهائي التشامبيونز ليج، الذي سيقام في ميلانو يوم 28 مايو الجاري، سيكون تكراراً لنهائي البطولة عام 2014 والذي فاز به الملكي، ونشرت الصحيفة في صفحاتها الأولى تصريحات للبرتغالي كريستيانو رونالدو قال فيها «كنا أفضل كوننا فريقاً، ونحن فائزون سوياً». كما كتبت «تحيا مدريد»، وأضافت «حتى نهائي لشبونة عام 2014 لم يسبق لفريقين من مدينة واحدة أن التقيا في مباراة القمة..

وقد تكرر الإنجاز مجدداً .أما (ماركا) فنشرت صورة للاعبي الميرينغي وهم يحتفلون بالتأهل للنهائي مصحوبة بعنوان «ياله من جنون!»، فيما نشرت صحيفة (سبورت) الكتالونية صورة كبيرة الحجم للأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مصحوبة بعنوان «نشجع التشولو (سيميوني) ليوم واحد فقط»، كما تحدثت عن فوز الملكي قائلة «الريال دون عناء أو مجهود يتأهل للنهائي أمام سيتي السيئ».

 

Email