رونالدو جاهز لسيتي ومشاركة بنزيمة محتملة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبدو أن مهاجم ريال مدريد الأسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تعافى من الإصابة في فخذه بعدما خاض الحصة التدريبية الكاملة للنادي الملكي أمس، حيث من المرجح مشاركته أمام مانشستر سيتي الانجليزي غداً في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأوضح النادي الملكي على موقعه بشبكة الإنترنت: «كريستيانو رونالدو و(الفارو) اربيلوا خاضا الحصة التدريبية كاملة مع المجموعة».

وغاب صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 3 مرات عن مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي، وعاد إلى التدريبات أول من أمس، حيث شارك في جزء من الحصة التدريبية مع باقي لاعبي الفريق.

وإذا تأكدت جاهزيته، فإن رونالدو يملك الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو فرصة معادلة أو تحطيم الرقم القياسي في عدد الاهداف في نسخة واحدة والذي يوجد بحوزته وسجله موسم 2013 ـ 2014 عندما سجل 17 هدفاً. ويملك الدولي البرتغالي 16 هدفاً في نسخة 2015 ـ 2016.

وأوضح ريال مدريد أن كريم بنزيمة الذي يحوم الشك حول مشاركته الأربعاء بسبب إصابة في الفخذ، فقد «ركض بمفرده في الملعب». ويبدو أن الفرنسي أيضاً في طريقه إلى الشفاء ولكن جاهزيته قبل قمة الأربعاء غير مؤكدة.

 

Email