بيل يبقي على آمال ريال مدريد في المنافسة على اللقب

ت + ت - الحجم الطبيعي

كان جاريث بيل البطل المخلص لريال مدريد مجدداً بعدما سجل هدفا بالرأس ليقود فريقه للفوز 1-صفر على مضيفه ريال سوسيداد اليوم "السبت" ليبقي على آماله في المنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وظهر معدن لاعب منتخب ويلز مجددا عند الشدائد بعدما هز الشباك مستفيدا من تمريرة لوكاس فازكيز العرضية في الدقيقة 80. وكان بيل سجل مرتين ليعدل ريال مدريد تأخره بهدفين لفوز 3-2 على رايو فايكانو الاسبوع الماضي.

وهذا تاسع هدف بالرأس يسجله بيل في الدوري هذا الموسم اي اكثر من اي لاعب اخر في مسابقات الدوري الخمس الكبرى في اوروبا ليمنح ريال مدريد ثلاث نقاط رغم يوم محبط امام فريق فاز على برشلونة في وقت سابق من هذا الشهر.

وبهذا الفوز يتصدر ريال مدريد البطولة مؤقتا برصيد 84 نقطة لكن برشلونة واتليتيكو مدريد وكلاهما يتأخر بنقطتين عن ريال مدريد يملكان الفرصة لاستعادة الصدارة مرة اخرى بعد ان يلعبا في وقت لاحق اليوم.

ومع غياب كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة تصدر بيل المشهد حيث أجرى المدرب زين الدين زيدان خمسة تغييرات على التشكيلة التي تعادلت سلبيا مع مانشستر سيتي في دوري الابطال.

واهدر بيل فرصتين مبكرتين للتسجيل كما ضيع أيضا أبرز فرص هز الشباك قبل مرور ساعة بعدما اخفق في مراوغة حارس ريال سوسيداد من مسافة قريبة.

لكن قبل عشر دقائق من النهاية ارتقى بيل قرب القائم القريب ليسدد برأسه عرضية فازكيز مسجلاً هدفه 19 هذا الموسم.

Email