لورين ماك: زحمة العروض حرمتنا من دبي العام الماضي

لورين ماك | تصوير - دينس مالاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد لورين ماك مدير العلاقات العامة في منظمة »ون إف سي«، أن عدم الوجود في دبي العام الماضي، كان بسبب زحمة جداول العروض في القارة الآسيوية، ولكن ما زالت الخطط قائمة للعودة إلى هنا في الوقت المناسب، وقد يكون هذا في النصف الثاني من السنة.

وأضاف لورين ماك، أن هناك خططاً للتوسع في الشرق الأوسط، وهناك عدد من الجهات الحكومية الرياضية تواصلت معنا لإقامة مثل هذه العروض، وأنا أعتقد بأن دبي فتحت لنا الباب واسعاً لدخول الشرق الأوسط، والدليل، النجاح الذي تحقق في عام 2014.

وقال لورين ماك، إنها فرصة قوية للتقدم على منافسينا من المنظمات الأخرى، عبر الوجود في دبي التي دائماً، تكون من المدن المطروحة بقوة على طاولة مناقشاتنا، وهي ضمن المدن الثلاث المفضلة لدينا، وأيضاً، هناك اتصالات مع دولة قطر، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وهم دائمو الاتصال بنا، والمسألة ليست إذا، بل متى.

وأضاف لورين ماك، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، هي مميزة بالنسبة لنا، والسبب هو وجود الكم الهائل من جنسيات الدول الأخرى، حيث ستشاهد أن هناك اهتماماً من المجتمع الإماراتي، والمجتمعات الأخرى التي تعيش في الدولة، وتستطيع أن تقيم عرضاً للأبطال المحليين والعالميين، وبينما في دول أخرى في الشرق الأوسط، فإنك قد تزيد من جرعات النزالات المحلية أكثر من الدولية.

إنجاز كبير

وقال لورين ماك، إن السنوات الماضية شهدت نجاحاً كبيراً للمنظمة، حيث استطعنا تنظيم ما يقارب 10 عروض في الصين خلال سنة واحدة، والتي تعد من الأسواق التي نطمح للدخول إليها بقوة، وازداد عدد العاملين لدينا، بالإضافة إلى أن عروضنا تبث على عدد من القنوات الرياضية حول العالم، وهذا يعد اختراقاً كبيراً لنا في القارة الآسيوية التي تعتبر رياضة الفنون القتالية جزءاً من ثقافة دولهم.

وأضاف لورين ماك، أنهم سيتوجهون إلى طاجيكستان، وكازاخستان، لمناقشة عدد من الخطط لإقامة العروض هناك.

وأكد لورين ماك، أن هناك مواهب مميزة في الشرق الأوسط، حيث سنحاول تطوير أدائهم، ومن ثم إدخالهم في عدد من النزالات التي نقيمها.

وأضاف لورين ماك، إذا تحدثنا عن قوة المنافسة بيننا وبين »يو إف سي«، فإنك سترى أن شعبيتنا زادت في الولايات المتحدة الأميركية، ونحن نسيطر على السوق الآسيوية، والتي تعد الأكبر في العالم، بالإضافة إلى الرعاة، والقنوات التلفزيونية التي استطاعت الدخول بقوة عبر عروضنا إلى القارة الآسيوية، ونحن قمنا، ليس فقط بتطوير عمليات الترويج، وأيضاً الحقوق الإعلامية الرياضية، وهذا الأمر يعد مذهلاً بالنسبة لنا.

رضا تام

وأكد لورين ماك، أن جميع المقاتلين في المنظمة، لا يريدون الانضمام إلى منظمات أخرى، والسبب في ذلك، هو النظام الجديد للأوزان، والذي يعد دقيقاً بالنسبة لهم، ويحدد المتطلبات التي يريدها المقاتل قبل خوض النزالات.

 

Email