فان غال: خيارنا الفوز على فولفسبورغ

■ روني خلال مباراة يونايتد وإيندهوفن | إي بي آيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أن حظوظ فريقه قائمة في الفوز على فولفسبورغ الألماني في الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، وحسم التأهل إلى ثمن نهائي البطولة رغم أن الأخير «أفضل فرق المجموعة الثانية»، وذلك بعد تعادل (الشياطين الحمر) سلبياً أمام أيندهوفن الهولندي في الجولة الخامسة من أول أدوار المسابقة.

وقال فان غال، «ستكون مباراة صعبة للغاية. فولفسبورغ أفضل فرق مجموعتنا، ولكن بإمكاننا الفوز في ألمانيا».

وشدد فان غال «نحن في المركز الثاني بالمجموعة. في وضعنا الحالي نتأهل إلى ثمن النهائي. أيندهوفن يجب عليه الفوز على سسكا موسكو، الذي يمكنه أن يصبح ثالثاً، لذا فإن الوضع إيجابي».

استحواذ

من ناحيته أعرب واين روني، مهاجم يونايتد عن أسفه إزاء عدم هز شباك أيندهوفن مشيراً إلى أن على فريقه«ترجمة الاستحواذ إلى أهداف». وقال روني: كنا قادرين على الفوز بهذه المباراة. لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول، ولكن لم يحالفنا الحظ. كان من الممكن إنهاء الشوط الأول متقدمين في النتيجة».

وعن مواجهة ويلفسبورغ في المباراة الأخيرة قال روني :اللعب في ألمانيا دائماً ما يكون صعباً، ولكن يجب أن نثق في قدرتنا على الفوز. لم يكن هذا ما أردناه، ولكن ينبغي علينا التفكير في أننا جيدون بالدرجة التي تسمح لنا بحسم النقاط الثلاث».

كما أعرب روني عن أسفه إزاء غياب الدقة عن اللمسات الأخيرة، مشيراً «لابد من ترجمة الاستحواذ إلى أهداف. سنحت لهم الفرصة لتسجيل أكثر من هدف من هجمة مرتدة. يجب علينا التغيير، والفوز بهذه المباريات».

Email