بانيغا: الخروج من الأبطال محبط

■ بانيغا خلال مباراة منشغلادباخ وإشبيلية | إي بي إيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبر الأرجنتيني إيفر بانيغا، لاعب وسط إشبيلية الإسباني عن شعور فريقه بـ «الإحباط» بعد الخروج من دوري الأبطال الأوروبي قبل جولة من نهاية الدور الأول، إثر الخسارة التي مني بها الفريق الأندلسي خارج قواعده أمام بروسيا مونشنغلادباخ (4-2) في خامس جولات دور المجموعات بالتشامبيونز ليغ.

وقال بانيغا، إن الفريق كان «يشعر بحماس شديد للاستمرار في البطولة»، مشيراً إلى أن الخروج من دور المجموعات أمر «محبط» بالنسبة للفريق الإسباني، الذي حل في المركز الرابع بالمجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط.

وأوضح «إنه وضع غريب بالنسبة لنا، لأن الأمور سارت على نحو جيد الموسم الماضي، ولكن لا بد من مواصلة العمل، والأحد لدينا مباراة هامة على ملعبنا (أمام فالنسيا في الليغا)، ولا بد من الفوز بالنقاط الثلاث».

وأشار إلى أن فريقه خاض المباراة لتقديم مستوى جيد، ولكن الأمور «لم تسر على نحو جيد»، موضحاً أن أصحاب الأرض وصلوا إلى مرمى الفريق الإسباني «بسهولة شديدة».

هدف

من جانبه، أكد أوناي إيمري مدرب الفريق، أن دوري الأبطال الأوروبي «انتهى» بالنسبة لفريقه، مؤكداً أن فريقه سيسعى الآن «لتحقيق الهدف الثاني» بمحاولة التأهل إلى دوري أوروبا.

وأقر إيمري بأنه خاض اللقاء بـ «بتفاؤل»، ولكن كان لأصحاب الأرض الأفضلية، مشيراً إلى أهمية «الانتفاض» لمواجهة الجولة الختامية لدور المجموعات، وكذلك باقي مباريات الليغا.

وأبرز أن على فريقه السعي لتحقيق «ثاني أهدافه» بالتأهل إلى دوري أوروبا، و«أن نشق في الليغا الطريق الذي ينبغي علينا أن نسلكه».

موضحاً أن فريقه سيسعى للفوز على أرضه على (اليوفي) في الجولة الختامية من دور المجموعات في الثامن من الشهر المقبل.

Email