غارسيا:بحثنا عن معجزة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد رودي غارسيا، المدير الفني لروما الإيطالي أول من أمس أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة الإسباني يتطلب «معجزة»، وذلك بعد خسارته أمام الفريق الكتالوني بستة أهداف مقابل واحد في خامس جولات المجموعة الخامسة ببطولة دوري الأبطال الأوروبي.

ورغم الهزيمة، فإن آمال الفريق الإيطالي في التأهل إلى ثمن النهائي لاتزال قائمة، بعد تعادل باير ليفركوزن الألماني مع باتي بوريسوف البيلاروسي بهدف لكل منهما، حيث يتساوى مع الفريق الألماني بخمس نقاط ويتفوق على باتي بنقطة واحدة.

وأشار غارسيا «المهم هو النبأ الجيد الذي جاء قبل المباراة (تعادل باتي مع باير) والذي يجعلنا نعتمد على أنفسنا في التأهل إلى ثمن النهائي. سيكون علينا الفوز على باتي في روما».

ثناء

وأثنى المدرب الفرنسي على برشلونة الذي اعتبره «فريقاً لا يمكن إيقافه»، نافياً أن تكون الهزيمة التي مني بها فريقه أمام البارسا ناجمة عن تخاذل اللاعبين.

وأوضح «برشلونة فريق لا يمكن إيقافه، وليس من فراغ. نبتعد كثيراً عن مستواه. كنا نعرف أن شيئاً كهذا وارد، ولم نتمكن من إيقافهم».

وفي هذا الصدد، أشار إلى أن لاعبيه تعاملوا مع المباراة بـ«تواضع» شديد أمام «أحد أفضل الفرق في العالم، إن لم يكن الأفضل»، مشيراً إلى أن لاعبيه حاولوا الضغط عليه خلال الدقائق العشر الأولى من عمر اللقاء.

وبعد أن تلقت شباكه ستة أهداف، أقر بأن لاعبيه أنهوا اللقاء بحالة من الإحباط، إلا أنه أكد أن فريقه «لن يكون الأخير الذي يمنى مرماه بهذا العدد الكبير من الأهداف على ملعب كامب نو» هذا الموسم.

Email