قلق من إصابة بودولسكي ولوف واثق من فريقه

ت + ت - الحجم الطبيعي

أثيرت الشكوك حول مشاركة لوكاس بودولسكي ضمن صفوف المنتخب الألماني بطل العالم في مباراته المقررة أمام مضيفه الأيرلندي غدا ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) لكن زميله إيلكاي غوندوغان أبدى ثقته في جاهزية الفريق رغم الصعوبات في فترة الاستعداد.

وقال غوندوغان، لاعب خط وسط فريق بوروسيا دورتموند خلال مؤتمر صحفي عقد أمس،:«لا شيء جديد بالنسبة لنا.. ما يهم في النهاية هو جاهزية كل عنصر على أرض الملعب بنسبة 100 % مع انطلاق المباراة».

واتفق معه في الرأي جيروم بواتينغ مدافع بايرن ميونيخ، حيث صرح قائلا «الشيء المهم هو أن نكون لائقين في يوم المباراة. إننا نعرف بعضنا البعض جيدا الآن.»

وعانى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني خلال فترة الإعداد من انشغال العديد من لاعبيه مع أنديتهم خلال مطلع الأسبوع، قبل التجمع أمس الاول.

8لاعبين

وشارك ثمانية لاعبين فقط في تدريبات المنتخب أمس الثلاثاء في حين حصل الآخرون على فرصة لالتقاط الأنفاس قبل الاستعداد مع الفريق.

فقد شارك حارسا المرمى مارك-أندري تير شتيغن وبيرن لينو، وكذلك ماركو ريوس وماتياس جينتر وماكس كروز وكيفن فولاند وأندري شورله وسيبستيان رودي في الجلسة التدريبية التي قادها المدرب المساعد توماس شنايدر.

وبقي لوف نفسه في فندق إقامة المنتخب، لبحث تدريب لياقي يخضع له أغلب لاعبي المنتخب على أن تجرى الجلسة التدريبية الأخيرة في دبلن مساء اليوم الأربعاء.

وقال لوف:«لدي ثقة كبيرة في اللاعبين الذين أدوا بشكل جيد في سبتمبر (أمام بولندا واسكتلندا).»

وتحوم الشكوك حول مشاركة بودولسكي مهاجم جالطه سراي التركي بسبب إصابة في القدم كما يعاني كريم بلعربي من مشكلة في الكتف.

ويكفي المنتخب الألماني التعادل فقط أمام مضيفه الأيرلندي لحسم تأهله إلى النهائيات بينما يكفيه أربع نقاط من مباراتي أيرلندا وجورجيا لحسم التأهل متربعا على صدارة المجموعة الرابعة.

Email