انجيه يواصل نتائجه المميزة

رين يفرض التعادل على موناكو

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعادل موناكو ثالث الموسم الماضي ووصيف بطل الموسم قبل الماضي مع ضيفه رين 1-1 أمس، في المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على ملعب لويس الثاني في الإمارة، كان رين سباقاً إلى افتتاح التسجيل عبر الفرنسي من أصل مالي عبد اللاي دوكوريه من متابعة رأسية لعرضية أرسلها لودوفيك بال (41).

وفي الشوط الثاني، أدرك البرازيلي والاس التعادل لموناكو بالطريقة ذاتها عندما تابع برأسه كرة نفذت من ركلة ركنية ومررها له المغربي نبيل ضرار برأسه فأودعها الأول الشباك (51).

وصار رصيد موناكو 13 نقطة وانتقل إلى المركز التاسع بفارق الأهداف أمام غانغان، مقابل 16 نقطة الذي انتقل بدوره درجة واحدة إلى المركز الثالث بفارق الأهداف أمام سانت اتيان.

فوز

وصعد انجيه إلى المركز الثاني بعد فوزه على ضيفه باستيا العائد إلى أندية النخبة 1-0. وسجل بيلي كتكيوفونفون (41) الهدف فارتفع رصيد انجيه الصاعد حديثاً إلى 18 نقطة.

وعلى ملعبه جيرلان، فاز ليون وصيف البطل على ضيفه رينس 1- 0 وارتقى إلى المركز الخامس مؤقتاً أيضاً برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف خلف رين وأمام رينس وكاين.

وانتظر ليون حتى الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول لافتتاح التسجيل بواسطة هداف الموسم الماضي الكسندر لاكازيت بتسديدة من داخل المنطقة (44).

ولم تتبدل النتيجة في الشوط الثاني، لكن الفوز رغم هزالته كان كافياً لارتقائه إلى المركز الخامس.

وتعادل غازيليك اجاكسيو الوافد الجديد وصاحب المركز الأخير مع تولوز 2-2. سجل للأول اولريش كيفن مايي (25) وغريغوري بوجول (44)، وللثاني الدنماركي مارتن برايثوايت (21) والمدافع الغيني ايسياغا سيلا (49 خطأ في مرمى فريقه).

وخسر تروا أمام غانغان بهدف وحيد سجله يونس سنخاريه (81). وتوقفت مباراة نيس مع نانت بعيد انطلاق الشوط الثاني من قبل الحكم فريدي فوتريل بسبب الأمطار الغزيرة، وتعادل الفريقان في الشوط الأول 2-2. سجل لنيس فالير جرمان (21 و37)، ولنانت جول ايلوكي (8) وادريان توماسون (40).

Email