ريال مدريد ينفي مسؤولية عن "ثانية" دي خيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

 قال ريال مدريد المنتمي لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إنه فعل كل شيء ضروري لاستكمال التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد قبل غلق باب الانتقالات أمس الاثنين.

ويكتنف الغموض مستقبل دي خيا بعد تأخر وصول المستندات المطلوبة إلى رابطة الدوري الاسباني بحلول الموعد النهائي وفقا لما ذكرته تقارير إعلامية لكن ريال قال في بيان إنه ليس مسؤولا عن هذا التأخير.  

وكان ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، قد فشل في ضم دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي في آخر لحظة، وقد توصل الناديان مساء الاثنين الى اتفاق لانتقال الحارس الاسباني للنادي الملكي في صفقة تقدر بـ 30 مليون يورو.

ووفقا لما ذكرته اذاعة "كادينا كوبي" فإن مانشستر يونايتد ارسل العقود في وقت متأخر، وتحديدا في الساعة 00:01 بتوقيت اسبانيا، اي بعد دقيقة واحدة من اغلاق رسميا سوق الانتقالات الصيفية.

وكان من المرتقب ان ينضم كيلور نافاس الى مانشستر يونايتد مقابل 15 مليون يورو، حارس المرمى كان متواجد في مكاتب ملعب سانتياغو برنابيو رفقة محاميه في انتظار اغلاق الصفقة.

ومن جانبها، كشفت اذاعة "كادينا سير" ان نافاس توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد، وكان الحارس الكوستاريكي تلقى عرضا مغريا اذ كان سيتقاضى 4 ملايين يورو صافية وهو ضعف ما يتقاضاه حاليا في ريال مدريد (2.5 مليون يورو صافية).

وبذلك فإن نافاس سيستمر في ريال مدريد ودافيد دي خيا في مانشستر يونايتد، الاخير قد يعيش جحيما على ملعب اولد ترافورد، خصوصا ان لويس فان غال قد يتركه في المدرجات طوال الموسم في حالة عدم تمديد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو 2016.
 

Email