أتلتيكو مدريد يقتنص فوزاً مستحقاً من أشبيلية

■ أتلتيكو أسقط أشبيلية على أرضه | إي بي آيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

اقتنص أتلتيكو مدريد ثلاث نقاط غالية إثر فوزه أول من أمس، على مضيفه أشبيلية بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم. تقدم لأتلتيكو مدريد خورخي كوكي في الدقيقة 35 وأضاف جابريل فيرنانديز الشهير بـ«جابي» الهدف الثاني في الدقيقة 79 قبل أن يختتم جاكسون مارتينيز ثلاثية أتلتيكو في الدقيقة 85.

6

بهذا الفوز رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى ست نقاط بينما تجمد رصيد أشبيلية عند نقطة واحدة، وكان أشبيلية قد تعادل مع ملقه سلبيا في الجولة الأولى، فيما فاز أتلتيكو مدريد على لاس بالماس بهدف نظيف. ويلعب أتلتيكو مدريد مع ضيفه برشلونة يوم 12 سبتمبر المقبل في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني بينما يلعب أشبيلية مع مضيفه ليفانتي يوم 11 سبتمبر. وفي مباراة أخرى تعادل فالنسيا مع ضيفه ديبورتيفو لاكورنا بهدف لكل منهما.

تقدم لوكاس مارتينيز لديبورتيفو في الدقيقة 39 قبل أن يتعادل بلنسيا عن طريق ألفارو نيغريدو في الدقيقة .45 وشهدت المباراة طرد أنطونيو باراجان في الدقيقة لاعب فالنسيا في الدقيقة 84، وكان إيبار قد حقق فوزا مستحقا على ضيفه بلباو 2 - 0 سجلهما ساول بيرخون من ضربة جزاء في الدقيقة 34 وأدريان غونزاليس في الدقيقة 61.

Email