ذئاب روما تفترس «السيدة العجوز»

سوانسي عقدة «الشياطين الحمر»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرس سوانسي سيتي نفسه عقدة لضيفه مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، وذلك بعدما حول تخلفه أمامه إلى فوز 2 - 1 ، أمس، في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان الفريق الويلزي تغلب على يونايتد مرتين الموسم الماضي في المرحلتين الافتتاحية (1-صفر)، والسادسة والعشرين 2 - 1، وبدا أمس في طريقه للسقوط أمام جمهوره، كما كانت الحال في المباراة الأخيرة بينهما (تخلف في الدقيقة 28 لكنه عادل في الدقيقة 30 ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة 73)، بعدما تخلف بهدف الإسباني خوان ماتا (48).

 وتواصل صيام روني عن التهديف في الدوري للمباراة التاسعة على التوالي. وأصبح «الولد الشقي» على بعد مباراة فقط من معادلة أطول سلسلة مباريات دون هدف وكانت 10 بين أغسطس وديسمبر 2003، حين كان في صفوف إيفرتون. من جهة أخرى، أعلن نادي مانشستر سيتي، أمس، ضم المهاجم البلجيكي كيفين دي بروين 6 مواسم مقبلة، من فولفسبورغ الألماني، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 17.

وفي الكالشيو، لقن روما ضيفه يوفنتوس درساً قاسياً، وتغلب عليه

2 / 1، أمس، في قمة مبكرة مثيرة ضمن منافسات المرحلة الثانية.

ودق روما جرس الإنذار مبكراً في قلعة يوفنتوس (السيدة العجوز)، حيث مني اليوم بالهزيمة الثانية على التوالي بعدما استهل حملة الدفاع عن لقبه في المسابقة بالهزيمة صفر / 1 أمام أودينيزي الأسبوع الماضي، في المرحلة الأولى من المسابقة.

وحقق روما الفوز الأول له في المسابقة ليرفع رصيده إلى أربع نقاط ويتقدم للمركز الثاني في جدول المسابقة مؤقتاً، فيما ظل رصيد يوفنتوس خالياً من النقاط.

وسجل ميراليم بيانيتش هدف التقدم لروما في الدقيقة 61، وأضاف البوسني إدين دزيكو الهدف الثاني في الدقيقة 79، مستغلاً التفوق العددي بعد طرد إيفرا في الدقيقة 78. وسجل الأرجنتيني باولو ديبالا هدف حفظ ماء الوجه ليوفنتوس في الدقيقة 87. وفي البوندسليغا، واصل بوروسيا دورتموند انطلاقته النارية بقيادة مدربه الجديد توماس توخل..

وذلك بتحقيق الفوز على حساب ضيفه هرتا برلين 3-1 أمس. ويدين فريق توخل بفوزه الثالث في الدوري إلى قائده ماتس هوملس والغابوني بيار-إيميريك اللذين وضعاه في المقدمة بهدفين نظيفين، الأول في الدقيقة 27، والثاني في الدقيقة 51 ثم نجح هرتا برلين، في العودة إلى اللقاء عبر العاجي سالومون كالو في الدقيقة 78 لكن الكولومبي أدريان راموس أعاد الفارق إلى هدفين في الوقت بدل الضائع.

Email