بايرن يكتسح ليفركوزن بثلاثية نظيفة

■ نجوم البافاري يحتفلون بالفوز على ليفركوزن | إي بي آيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

اكتسح بايرن ميونخ أول من أمس، ضيفه باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، لينفرد بصدارة المسابقة بتسع نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة بروسيا دورتموند بنفس الجولة أمام هرتا برلين.

سجل أهداف فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا كل من توماس مولر (ق26 وق61 من ركلة جزاء) والهولندي آريين روبن من ركلة جزاء (ق71).

واستحق الفريق البافاري الفوز على ملعبه أليانز آرينا رغم الأخطاء التحكيمية التي منحته الهدف الثاني في الوقت الذي كان يحاول فيه المنافس إدراك التعادل، ليتجمد رصيد ليفركوزن عند ست نقاط.

هدف أول

تقدم مولر بهدف أول (ق26) بفضل مجهود زميله البرازيلي دوغلاس كوستا الذي توغل من الجانب الأيسر بسرعته وراوغ الدفاع قبل أن يمرر الكرة أمام المرمى لم يجد مولر صعوبة في إيداعها الشباك.

وكاد كوستا المتألق يضيف هدفا ثانيا (ق29) من تسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة لكن العارضة أبعدتها.

وفي الشوط الثاني انتفض ليفركوزن وشن عددا من الغارات الهجومية على مرمى الحارس مانويل نوير، الذي تصدى لتسديدتين لستيفان كيسلينج (ق49) أمام المرمى، في أخطر فرص الضيوف.

وأهدي التشيلي أرتورو فيدال فريقه ركلة جزاء بعد سقوطه داخل المنطقة بدون أي تدخل من لاعبي الخصم، لينجح مولر في تسجيل الهدف الثاني لبايرن (ق61) والذي أضعف من حظوظ ليفركوزن للعودة في المباراة.

وسنحت ركلة جزاء جديدة لبايرن (ق71) نجح روبن في تسجيلها هذه المرة إثر اصطدام الكرة بيد روبرتو هيلبرت لاعب ليفركوزن، ليكتفي الفريق بثلاثية نظيفة.

Email