مارتينو: ميسي لم يرفض اللعب أمام المكسيك

■ خيبات ميسي مع التانغو لم تدفعه الى الإعتزال الدولي | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم أن ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني لم يعتذر عن خوض مباراة المكسيك الودية والمقرر إقامتها في الثامن من سبتمبر المقبل، رغم التكهنات التي ثارت في الفترة الأخيرة عن الغياب المحتمل للاعب الأسطوري عن هذه المباراة.

وقال مارتينو في تصريحات إذاعية: «ميسي لم يستبعد وهذا الأمر سيتضح عند إعلان قائمة اللاعبين الأسبوع المقبل».

ودافع المدرب الأرجنتيني عن قائد منتخب التانغو أمام الانتقادات التي تعرض لها بعد الهزيمة التي مني بها الفريق في نهائي بطولة كوبا أميركا الأخيرة أمام تشيلي.

وأضاف: «أعتقد أن ميسي ظهر في أبهى صوره خلال بطولة كوبا أميركا الماضية .. لا أريد الحديث عن الانتقادات لأنها غير معقولة .. لا يوجد تحليلات أو أسباب يمكن أن تكون منطقية في هذا الشأن».

وتابع: «لا أحد يمكنه أن يتخيل المنتخب بدون ميسي .. عدم انضمامه سيشكل خيبة أمل بالنسبة لي كأرجنتيني لأن لا أحد يستطيع الاستغناء عن اللاعب الأفضل في العالم»

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين نظيره المكسيكي ودياً، كما يبحث عن مباراة ودية إضافية أمام أحد المنتخبات الأخرى في إطار الجدول الزمني للمباريات الودية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يومي الخامس والثامن من سبتمبر المقبل بعد أن ألغيت مباراة كلاسيكو أميركا الجنوبية أمام المنتخب البرازيلي.

Email