في غياب ميسي ونيمار

تشلسي يهزم برشلونة بركلات الترجيح

■ سواريز و البرسا خسرا موقعة البلوز | أف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز تشلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم على برشلونة الإسباني بركلات الترجيح 4 - 2 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 2 - 2 في واشنطن ضمن كأس الأبطال الدولية التي تدخل في إطار جولتهما الأميركية التحضيرية للموسم المقبل.

وجاءت المباراة قوية بين الفريقين ولم يتمكن اي من الفريقين من حسم نتيجتها في مصلحته في الوقت الاصلي فاحتكما الى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.

وقال مدرب تشلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو بعد اللقاء: إن ركلات الترجيح لا تعني بالنسبة لنا اي شيء وحتى بالنسبة لبرشلونة على ما اعتقد.

وامام 80 الف متفرج، افتتح البلجيكي ايدين هازار التسجيل لتشلسي عند الدقيقة 10، الا ان الفريق الكاتالوني قلب الطاولة فأدرك التعادل بواسطة مهاجمه الدولي الاوروغوياني لويس سواريز (52) ثم تقدم بهدف ساندرو راميريز في الدقيقة 66.

وكان رجال المدرب لويس انريكي في طريقهم الى تحقيق الفوز لكن المدافع العملاق غاري كاهيل انتزع التعادل للفريق اللندني عند الدقيقة 85 من كرة رأسية.

وفي ركلات الترجيح اضاع لاعبا برشلونة الكرواتي الن خليلوفيتش وجيرار بيكيه ركلتين، في حين ترجم رباعي تشلسي الكولومبي رداميل فالكاو غارسيا والنيجيري فيكتور موزيس والبرازيلي راميريز سانتوس والفرنسي لويك ريمي ركلاتهم بنجاح.

واضاف مورينيو، «لم تكن مباراة تكتيكية، بل ان الفريقين كانا يبحثان عن الكثافة»، فيما اكد انريكي انه حضر «مباراة أكثر بدنية من المتوقع في هذه الفترة من الموسم».

كسر

من جهته، تعرض كاهيل الى كسر على الارجح في أنفه، فيما شعر الاسباني دييغو كوستا «بآلام في العضلة الخلفية» بحسب مورينيو الذي اشار الى انه «يتعين علينا الانتظار» في وقت ينطلق فيه الدوري الانجليزي بعد 10 ايام، فيما ينطلق الدوري الاسباني في 21 أغسطس المقبل.

وهي الخسارة الثانية لبرشلونة في الدورة الودية بعد الأولى امام مانشستر يونايتد الانجليزي 1 - 3 السبت الماضي مقابل فوز واحد كان على حساب لوس انجليس غالاكسي الاميركي الاربعاء الماضي، علما بأنه خاض مبارياته في غياب نجميه الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

Email