توران ينفي الانتقال إلى برشلونة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبدو أن مسلسل مغادرة التركي اردا توران لأتلتيكو مدريد مازال به الكثير من الحلقات بعد أن أكد نجم وسط الروخبلانوس أنه لم ينتقل إلى برشلونة أو أي فريق آخر، نافياً الأنباء التي أكدت تعاقده مع الفريق الكاتالوني.

وكان مسلسل انتقال توران قد شهد فصلاً مثيراً صباح أول من أمس، عندما أعلنت وسائل إعلام بريطانية أن اللاعب في طريقه إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 25 مليون جنية استرليني، إلا أن وسائل إعلام إسبانيا ردت على هذه التقارير مساء أول من أمس، مؤكدة أن اللاعب انتقل بالفعل إلى برشلونة مضيفة أن بطل الدوري الإسباني تغلب على نظيره الإنجليزي.

تغريدة

إلا أن النجم التركي زاد من إثارة هذا المسلسل، عندما أكد عبر تغريدة على موقع تويتر ليل أول من أمس أنه لم ينتقل إلى أي ناد ولم يقرر بعد أين سيلعب في الموسم المقبل.

وقال توران عبر تويتر: سمعت الكثير من الأنباء التي أكدت رحيلي إلى تشيلسي ثم التقارير التي أفادت بانتقالي إلى برشلونة، ما أريد أن أقوله بالتحديد للجميع، إنني لم انتقل إلى أي ناد حتى الآن، ولم أقرر في هذا الأمر حالياً أنا في إجازة ومتى ما عدت منها سأقرر مستقبلي، أعتقد أن وسائل الإعلام تتحدث عني أكثر مما يجب، حتى الآن لم أقرر وعندما أعود من إجازتي وأختار النادي الذي سألعب له الموسم المقبل ستكونون أول من يعلم، وعن طريقي أنا مباشرة.

Email