للأعوام الثلاثة المقبلة

طيران الإمارات تطلق أسمها على كأس انجلترا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران الامارات اليوم السبت عن ابرامها اتفاقية مع الاتحاد الانجليزي لكرة  القدم تصبح الناقلة بموجبه الشريك الرسمي لمسابقة كأس انجلترا لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستحمل البطولة الاقدم في العالم  اسم "كأس طيران الامارات الاتحاد الانكليزي"، اعتباراً من الموسم المقبل وحتى 2018.

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الامارات: "تحمل بطولة كأس الاتحاد الانكليزي تراثا لا مثيل له وتستقطب جمهورا عالميا يتجاوز تعداده 1.1 مليار مشاهد، وتجسد روح هذه البطولة وهي اللعب النظيف، وتطلق شغف الجمهور على مستوى العالم. هذه القيم كلها نحن نتبناها في طيران الامارات، وهذا ما يجعلنا نشعر بالفخر لان نكون الراعي الرسمي الاول لهذه البطولة".

من جهته، قال غريغ دايك رئيس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم: "بات التزام طيران الامارات تجاه لعبة كرة القدم جليا عبر العالم، ويمثل ابرام اتفاقية مع شريك رئيس يتمتع بمكانة عالمية وفكر متطور كطيران الامارات لرعاية بطولة كأس الاتحاد الانكليزي تطورا رائعا لنا، وللجمهور وللعبة بشكل عام. ستساعدنا هذه الشراكة على نقل البطولة لجماهير جديدة، وبث مشاعر الشغف بكرة القدم في كافة أنحاء العالم، كما ستتيح لنا مواصلة الاستثمار في اللعبة على كافة المستويات".

Email