صراع

توتنهام يفرض التعادل على ساوثهامبتون

ت + ت - الحجم الطبيعي

حول فريق توتنهام تأخره مرتين على ملعب ساوثهامبتون إلى التعادل 2 - 2 أمس، في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز . وتقدم المهاجم الإيطالي غراتسيانو بيلي بهدف لساوثهامبتون في الدقيقة 29 ولكن لاعب الوسط الأرجنتيني إيريك لاميلا تعادل لتوتنهام قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وأضاف بيلي الهدف الثاني له ولساوثهامبتون في الدقيقة 65 ثم تعادل لاعب الوسط البلجيكي ناصر الشاذلي لتوتنهام في الدقيقة 70. ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 57 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف توتنهام صاحب المركز الخامس.

وقال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام «كانت مباراة صعبة جداً. كل من الفريقين حاول اللعب. لقد استقبلنا هدفين من خطأين». وأضاف «في النهاية أنا سعيد بالفريق اليافع الذي أظهر شخصيته خلال المباراة.

ومن جانبه قال بيلي «لقد أهدرنا نقطتين، جئنا من أجل الفوز. مازال هناك أربع مباريات والكثير من النقاط متبقية، علينا القتال حتى اليوم الأخير من ناحيته تعادل ليفربول 0 - 0 مع مضيفه البيون، بينما عاد هال بفوز ثمين من أرض كريستال بلاس، وغادر ليستر منطقة الهبوط بعد الفوز على برينلي على ملعب الأخير 1 - 0 ».

Email