3 نقاط تفصل بايرن عن لقب البندسليغا

ت + ت - الحجم الطبيعي

سيكون بايرن ميونيخ أمام فرصة حسم اللقب للمرة الثالثة على التوالي والخامسة والعشرين في تاريخه عندما يستضيف هرتا برلين اليوم في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني.

وفي ظل تصدره الترتيب بفارق 12 نقطة عن ملاحقه فولفسبورغ بعد اكتفاء الأخير بالتعادل في المرحلة السابقة مع ضيفه شالكه (1-1) وفوز الفريق البافاري على هوفنهايم، سيتمكن بايرن من الابتعاد عن بطل 2009 بفارق 15 قبل أربع مراحل على النهاية في حال فوزه على هرتا برلين لأن ملاحقه يلعب غداً في مباراة نارية مهمة لصراع المشاركة في دوري الأبطال ضد مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ.

صحيح أن بايرن لن يحسم اللقب رسمياً اليوم بين جماهيره بانتظار مواجهة فولفسبورغ ومضيفه مونشنغلادباخ، لكن بإمكانه الاطمئنان على التتويج حتى في حال تمكن ملاحقه من الفوز بالنقاط الثلاث، وذلك لأن فارق الأهداف شاسع بين الفريقين ( 63 لبايرن مقابل 32 لفولفسبورغ).

معنويات

ويدخل بايرن إلى مباراته مع هرتا برلين بمعنويات مرتفعة جداً بعد فوزه الكاسح على ضيفه بورتو البرتغالي 6-1 في إياب ربع النهائي.

وعلى "بوروسيا بارك"، يخوض فولفسبورغ اختباراً صعباً للغاية ضد مضيفه مونشنغلادباخ الطامح بانتزاع بطاقة التأهل المباشر إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تكون المواجهة نارية بين فولفسبورغ ومضيفه الذي يتخلف عنه بفارق 6 نقاط فيما يتشارك المركز الثالث مع باير ليفركوزن الذي يحل ضيفاً على كولن.

المرحلة 30

دورتموند - فرانكفورت 30. 17

هامبورغ – اوغسبورغ 30. 17

هانوفر – هوفنهايم 30. 17

شتوتغارت – فرايبورغ 30. 17

كولن - باير ليفركوزن 30. 17

بايرن ميونيخ - هرتا برلين 30. 20

الأحد

بادربورن - فيردر بريمن 30. 17

مونشنغلادباخ - فولفسبورغ 30. 19

Email