سباق الأمتار الأخيرة يشتعل بين البارسا والريال

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينطلق سباق الأمتار الأخيرة بين برشلونة وريال مدريد، لإحراز لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، فتشهد المرحلة الثالثة والثلاثون حلولهما على فريقين في وسط الترتيب، إذ يزور الأول جاره اللدود إسبانيول في ديربي كاتالونيا، والثاني سلتا فيغو.

برشلونة حامل اللقب 22 مرة آخرها في 2013، يتصدر بفارق نقطتين عن ريال مدريد حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (32) آخرها في 2012.

وقبل ست مراحل على نهاية الدوري سيكون فقدان النقاط بمثابة ضربات قاضية على الفريق الكاتالوني أو الملكي.

ويأمل برشلونة تكرار فوزه الساحق على إسبانيول 5-1 ذهاباً، عندما سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثية، ويبدو فريق المدرب لويس إنريكي في فورمة جيدة تؤهله تخطي إسبانيول عاشر الترتيب، الذي يعيش بدوره فترة جيدة لم يخسر خلالها في آخر 6 مباريات.

فوز جديد

أما ريال مدريد فيبحث بدوره عن تخطي سلتا فيغو مرة جديدة على غرار ما فعل ذهاباً بثلاثية نظيفة حملت توقيع الدون البرتغالي أفضل لاعب في العالم. وفي المراحل الأخيرة من الدوري يواجه برشلونة خيتافي وقرطبة وريال سوسييداد ويحل على اتلتيكو مدريد في المرحلة قبل الأخيرة قبل أن يستقبل ديبورتيفو لاكورونيا. أما ريال مدريد فيلعب مع الميريا ثم يخوض مواجهتين صعبتين أمام مضيفه إشبيلية وضيفه فالنسيا اللذين يحاربان للتأهل الأوروبي قبل أن يحل على إسبانيول ويستقبل خيتافي.

المرحلة 33

إسبانيول- برشلون ة 00. 18

اتلتيكو مدريد- التشي 00. 20

خيتافي- ليفانتي 00 .22

ريال سوسييداد- فياريال 00. 00

الأحد

ملقا- لاكورونيا 00. 14

الميريا- إيبار 00. 19

إشبيلية- راو فايكانو 00. 21

سلتا فيغو- ريال مدريد 00. 23

Email