رداً على الصحافة الفرنسية

إبراهيموفيتش: سأترك أهدافي تتحدث

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم منتخب السويد لكرة القدم إنه سيترك قدمه تقوم بالعمل بعد أن وضعته تعليقات مهينة لفرنسا والحكام في موقف صعب.

وسيمثل لاعب باريس سان جيرمان أمام لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي في التاسع من أبريل لشرح التعليقات التي أدلى بها عقب خسارة ناديه 3-2 أمام بوردو يوم 15 مارس.

وقال إبراهيموفيتش في مؤتمر صحفي «ما يحدث يواصل إثارة دهشتي، لكن عليك تقبل الأمور كما هي».

وأضاف «ليس علي سوى اللعب وأنا أفعل مثلما فعلت في المرة السابقة وأترك قدمي تقوم بالعمل».

واعتذر إبراهيموفيتش سريعاً بعد أن أظهره تسجيل عقب الهزيمة أمام بوردو مباشرة وهو يقول «في 15 عاماً لم أشاهد مطلقاً حكماً جيداً في هذا البلد. لا يستحقون وجود باريس سان جيرمان».

نفي

وقال المهاجم السويدي الذي سيلعب منتخب بلاده ضد مولدوفا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 اليوم إن أحداً لم يناقش مستوى الحكم بعد اللقاء وتساءل عما إذا كان يجب معاقبة الحكام على أدائهم السيء.

لكنه أضاف أن الواقعة لم تؤثر على حبه لفرنسا أو جعلته يسعى وراء تحد جديد.

وقال إبراهيموفيتش «أنا سعيد في فرنسا. لم أكن سأنتقل إلى فرنسا لو لم أكن أحبها ولم أكن سأوقع عقداً جديداً لو لم أكن أحبها.

كل الأشياء الأخرى التي تقال هي فقط بسبب الرغبة في إزاحتي من على القمة لكنهم لن ينجحوا.. أنا سعيد على القمة وسأبقى هنا».

وأكد اللاعب الدولي السويدي أنه لا زال أمامه وقت طويل حتى اعتزال كرة القدم. وقال ابراهيموفيتش: «لقد قلت دائماً إنني سأستمر في اللعب طالما كنت الأفضل.. عندما تكون هناك منافسة حينها لن يكون الاستمرار في اللعب ذا معنى».

ووجه إبراهيموفيتش سؤالًا ساخراً إلى الصحفيين الذين كانوا يجرون مقابلة معه، قائلاً: «عن من إذاً ستكتبون إذا اعتزلت»؟ ولم يرغب قائد المنتخب السويدي ونجم هجوم نادي باريس سان جيرمان تأكيد

إذا ما كانت التصفيات الحالية المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016 في فرنسا هي الأخيرة له مع منتخب بلاده، حيث قال: «محتمل .. سنرى».

Email