بيليه: أنا بخير

ت + ت - الحجم الطبيعي

طمأن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، الذي يتعافى في المستشفى من التهاب في المسالك البولية، محبيه بأنه بخير من خلال رسالة بعثها عبر صفحته على فيسبوك ومدونة تويتر.

وقال بيليه الوحيد الفائز بكأس العالم ثلاث مرات «أريد أن أستغل هذه المناسبة لكي أؤكد لكم أني في صحة جيدة. أنا محظوظ لتلقي كل هذا الحب والمساندة وأشكر الله بأن لا شيء خطر».

وأضاف «كل ما في الأمر أنه تم نقلي إلى غرفة خاصة داخل المستشفى لكى أحصل على خصوصية أكبر فقط. أقدر كثيراً جميع الذين زاروني، لكني في حاجة إلى متابعة علاجي وعملية شفائي».

وأكد بيليه أنه سيمضي إجازته المقبلة مع عائلته ويتطلع إلى بداية عام 2015، مشيراً إلى أن لديه الكثير من الرحلات المقررة سلفاً.

وكان مستشفى ألبرت انشتاين في ساو باولو أصدر بياناً الخميس جاء فيه «أديسون ارانتيس دي ناسيمينتو (بيليه) لا يزال يتلقى العلاج، وهو في وضع صحي غير مستقر، وبهدف تلقيه عناية أفضل تم نقله إلى قسم العناية المركزة».

لكن المستشفى عاد وأكد أن حالة بيليه (74 عاماً) تتحسن تدريجياً.

وكان بيليه خضع لعملية جراحية لإزالة حصوات في كليتيه في 13 نوفمبر، وخرج في حالة جيدة بعد يومين ورحب بمحبيه الذين توافدوا إلى المستشفى وتوجه إليهم بالقول مازحاً «أنا مستعد للعب غداً».

Email