بروس: مينيوليه مسؤول عن بداية ليفربول السيئة

غروبيلار ينتقد مينيوليه- إي بي آي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال أسطورة حراسة مرمى ليفربول بروس غروبيلار أول من أمس إن الحارس سيمون مينيوليه يتحمل بعض المسؤولية عن بداية سيئة للفريق هذا الموسم.

ويعاني وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي من مشاكل منذ بيعه لكبير هدافيه لويس سواريز لبرشلونة كما يفتقد اهداف مهاجمه دانييل ستوريدج الذي تطارده الاصابات. لكن الحارس السابق غروبيلار الذي لعب دورا كبيرا في تشكيلة ليفربول في الثمانينات من القرن الماضي قال ان اداء الحارس الدولي البلجيكي مينيوليه كان سببا ايضا في احتلال فريقه للمركز 12 في الدوري متأخرا بفارق 18 نقطة عن تشيلسي المتصدر.

وأبلغ غروبيلار (57 عاما) هيئة الاذاعة البريطانية أول من أمس «لا يسيطر على مناطقه» وتابع «بالطبع يجيد التصدي للتسديدات. انتقدتني جماهير الريدز العام الماضي واتهمتني بأني اقسو عليه. لا اقصد ذلك مطلقا.»

تشبه

واستطرد «لقد شبهت مينيوليه بأنه اسوأ من دراكولا. فدراكولا على الاقل يخرج من نعشه كل فترة. لكن يبدو ان مينيوليه يفضل البقاء على خط المرمى ولا يفعل أي شيء آخر. فمنطقة المرمى كلها من اختصاص الحارس وليس فقط منطقة الست ياردات.»

وأشار غروبيلار الى ان مشاكل مينيوليه كانت واضحة الموسم الماضي رغم حصول الفريق على المركز الثاني. وتابع حارس منتخب زيمبابوي السابق «اي فريق يدخل مرماه 50 هدفا لا يجب ان يكون في المركز الثاني.» وتابع «لقد وصل الى هذا المركز بفضل تألق سواريز وستوريدج وتسجيلهما الكثير من الاهداف.»

واستطرد «يتعين علينا تعزيز خط الظهر. دعونا نتعاقد مع حارس يدخل مرماه 30 هدفا فقط في الموسم او اقل من 30 هدفا.»

Email