أنشيلوتي يتحول إلى ماكينة تحطم الأرقام القياسية

انشيلوتي مستمر في تحطيم الأرقام إي بي آي

ت + ت - الحجم الطبيعي

ذكرت صحيفة «ماركا» الأسبانية في تقرير لها نشرته أمس عبر موقعها الإلكتروني الرسمي أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني سيصبح على موعد مع معادلة الرقم القياسي للفوز بـ 15 مباراة متتالية مع النادي الملكي والمسجل باسم المدربين ميغيل مونيوز (1960/1961) وجوزيه مورينيو (2011/2012). وحرم برشلونة مورينيو من تحقيق إنجاز تحطيم هذا الرقم القياسي والانفراد به في ذلك الموسم بعد الهزيمة التي ألحقها به ريال مدريد 3/1 على ملعبه.

14

وقاد المدرب الإيطالي الفريق المدريدي إلى تحقيق 14 فوزا بعد سقوطه أمام أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو في 13 سبتمبر الماضي. وفاز أنشيلوتي بتسع مباريات متتالية في الدوري الإسباني وأربع مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا وواحدة فقط في كأس الملك.

فوز

ويتعين على أنشيلوتي الفوز على كل من بازل وملقة في المباراتين المقبلتين للريال في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني على الترتيب حتى يصبح جزءا أصيلا من تاريخ النادي الملكي بعد أن سجل اسمه في لوحة الشرف لهذا النادي العريق عندما حقق اللقب الأوروبي العاشر في الموسم الماضي.

37

ولا يمكن لأحد أن يشكك في الأرقام القياسية التي يحققها المدرب الإيطالي المخضرم ، حيث أنه تمكن يوم السبت الماضي من الفوز في مباراته رقم 37 من أصل 50 مباراة قاد خلالها ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني ليحطم أيضا رقمه الشخصي السابق مع تشيلسي عندما فاز بـ 36 من أصل 50 مباراة في مسابقة الدوري الانجليزي.

Email