والد «البرغوث» يوضح تصريحات نجله

الصحافة الاسبانية تتوقع تخلي برشلونة عن ميسي في 2016

جدل بشأن مستقبل ميسي أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

ذكرت شبكة «كادينا كوبي» الإذاعية الإسبانية أن نادي برشلونة ينوي بيع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عام 2016، كما أشارت إلى أن اللاعب يشعر بالإحباط بسبب علاقته المتوترة مع إدارة النادي. وقالت الإذاعة الإسبانية نقلاً عن بعض المصادر داخل مجلس الإدارة: «ليو يشعر بإحباط كبير مع برشلونة بسبب مجلس إدارته..

 اللاعب يتعرض لعملية تشويه مستمرة.. ليس ميسي هو من يريد الرحيل عن الفريق ولكن الإدارة هي من تريد بيعه». وأشارت «كادينا كوبي» إلى أن ميسي ينظر إلى العلاقة الوطيدة بين كريستيانو رونالدو وريال مدريد بعين «الحسد».

وأثار النجم الأرجنتيني جدلاً واسعاً بتصريحاته الأخيرة لصحيفة «أوليه» الأرجنتينية عندما قال: «أنا أعيش الحاضر يوماً بيوم.. أرغب في أن أقدم موسماً رائعاً والفوز بجميع الألقاب التي نسعى إليها في برشلونة.. سنرى ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل..

كرة القدم مليئة بالمفاجآت». وأضاف: «لا يحصل المرء دائماً على كل ما يريد وخاصة في كرة القدم التي تشهد العديد من المتغيرات والكثير من الأحداث.. إنه أمر معقد وخاصة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها برشلونة اليوم».

عرض أفضل

وأفادت الشبكة الإذاعية الإسبانية أن نادي برشلونة يسعى إلى الوقوف على قدميه من جديد خلال هذا الموسم والموسم القادم أيضاً، استعداداً للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في 2016، كما ينوي بيع ميسي بعد ذلك التاريخ للمشتري الذي يقدم عرضاً مالياً أفضل.

وأوضحت الشبكة الإذاعية أن ميسي بدأ يلحظ أن النادي الكتالوني أصبح يستخدم الصحافة الموالية له للهجوم عليه وتجريده من نجوميته ومميزاته لصالح النجم البرازيلي الوافد حديثاً نيمار دا سيلفا الذي تصفه وسائل الإعلام بأنه نجم برشلونة المنتظر في المستقبل.

نفي

من ناحيته، نفى خورخي ميسي والد «البرغوث» أن نجله سيرحل عن برشلونة، مشيراً إلى أن البعض يؤل ما يقرأه بين السطور بشكل مبالغ فيه. وقال خورخي في تصريحات لشبكة «بانغوارديا» الإذاعية: «حالياً لا يوجد شيء من هذا القبيل.. رغبتنا هي المكوث هنا ولكن الناس تتعمد قراءة ما بين السطور بشكل مبالغ فيه».

وكان النجم الأرجنتيني قد أشعل الجدل حول بقائه أو رحيله عن برشلونة من خلال تصريحات أدلى بها لصحيفة «أوليه» : «قلت دائماً إنني أرغب في الاستمرار في برشلونة ولكن أحياناً لا تسير الأمور بالشكل الذي يرغب فيه المرء». وأكد والد ميسي أن نجله «سعيد»، وأضاف: «إذا قال لك النادي يوماً ما، لدينا عرض ونريد بيعك، فعليك حينها أن تقوم بتقييمه ودراسته ولكن لا يوجد أي شيء من هذا القبيل هذه الأيام».

تأكيد

وعلى العكس من والد ميسي، ذهب خيراردو مارتينو مدرب الأرجنتين، مؤكداً أن ميسي يمكن أن يرحل عن برشلونة واللعب لصالح فريق آخر. وأضاف: «عندما ترى الترابط بينه وبين برشلونة يبدو لك صعباً أمر الرحيل، ولكن عندما ترى الاختيارات المتاحة له في ربوع العالم للالتحاق بفرق كبرى يمكنه أن يتأقلم معها بشكل جيد، فالرحيل يعد حينها أمراً ممكناً».

Email