«الفريق الأصفر» دائم الخطر ويمكنه هزيمة الجميع

ليفاندوفسكي يطالب بايرن عدم الاستهانة بدورتموند

ليفاندوفسكي يحذر بايرن من فريقه السابق أ ف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

حذر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ زملائه من الاستهانة بفريق بوروسيا دورتموند قبل لقاء الفريقين بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) غداً، رغم البداية الكارثية لدورتموند في المسابقة هذا الموسم.

وخسر دورتموند، الذي حصل على المركز الثاني في ترتيب المسابقة الموسم الماضي، في ست مباريات خلال تسع لقاءات خاضها في بوندسليغا هذا الموسم ليقبع حاليا في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع)، بفارق نقطة واحدة فقط عن مراكز الهبوط.

ورغم ذلك، يرى ليفاندوفسكي، الذي رحل عن دورتموند إلى الغريم التقليدي بايرن ميونيخ في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أن فريقه السابق تضرر بشكل كبير من الإصابات التي ضربت لاعبيه هذا الموسم..

وهو ما ينبغي أن يضعه لاعبو بايرن في الاعتبار حينما يلتقي الفريقان على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري. وصرح ليفاندوفسكي لصحيفة (شبورت بيلد) الألمانية «إنها مباراة هامة للغاية، دائما ما يتسم دورتموند بالخطورة، ومازال بإمكانهم الفوز على أي فريق».

 وأضاف لاعب « الفريق الأصفر السابق » لديهم قائمة طويلة من الإصابات، ومازال أمامهم الموسم بأكمله لقلب الأوضاع». وتابع «إن الأمور لم تسر على ما يرام بالنسبة لهم في بداية الموسم، ولكن دائما ما يكون دورتموند منافسا صعبا لأي فريق».

لاعبون كبار

وأوضح«إنهم مازالوا يمتلكون لاعبين كبار، لذلك فإننا سوف نرتكب خطأ جسيما لو قللنا من إمكانياتهم». وشدد مهاجم بايرن أيضا على أنه لا يشعر بالسرور من تأثر دورتموند البالغ برحيله، وكشف عن رغبته في خروج الفريق من دوامة نتائجه المخيبة في أقرب وقت».

Email