بالوتيلي يفك صيام التهديف

ليفربول وتشلسي يتقدمان في كأس الرابطة

دروغبا استعاد شبابه مع البلوز أف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

سجل الإيطالي ماريو بالوتيلي هدفه الثاني مع ليفربول في 12 مباراة، وقاده إلى الفوز على سوانزي سيتي 2 - 1، والتأهل إلى دور الثمانية من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم أول من أمس.

وعانى بالوتيلي المنتقل من ميلان الإيطالي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني حتى الآن مع الفريق الأحمر، لكنه دخل قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة بدلاً من ريكي لامبرت، وهز شباك سوانزي المشارك في ألبرمير ليغ.

ودفع الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز، مدرب سوانزي السابق، ببالوتيلي عندما كانت النتيجة 1 - صفر لسوانزي، بهدف مارفين إيمنيس (65) على ملعب «إنفيلد رود» أمام 42582 متفرجاً.

لكن ليفربول عادل الأرقام بكرة بالوتيلي في مرمى الحارس غيرهارد تريميل، ثم طرد لاعب سوانزي سيتي الأرجنتيني فيديريكو فرنانديز، بعد خطأ على البرازيلي فيليبي كوتينيو (90+2). وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، هز المدافع الكرواتي ديان لوفرين الشباك برأسه إثر ضربة حرة من كوتينيو.

وعانى متصدر البرمير ليغ تشلسي قبل تخطي شروسبيري من الدرجة الرابعة 2 - 1 على ملعب «غرينهاوس ميدو ستاديوم» أمام 10210 متفرجين.

تسجيل

وافتتح العاجي ديدييه درغبا التسجيل من داخل المنطقة، بعد تمريرة من المصري محمد صلاح (48)، ثم عادل المضيف عبر أندرو مانغان (77)، قبل أن يحسم لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الاحتياطيون الأرقام بكرة جرماين غرانديسون عن طريق الخطأ (81).

ومُني وست بروميتش ألبيون بخسارة مفاجئة أمام بورنموث 2 - 1 على ملعب «غولدساندز» أمام 11296 متفرجاً، ليبلغ ثمن النهائي لأول مرة في تاريخه.

وسجل للفائز يونون أوكاين (49)، وكالوم ولسون (86)، وللخاسر تومي ألفيك (85 خطأ في مرمى فريقه).

وقلب دربي كاونتي تأخره أمام مضيفه فولهام بهدفين إلى فوز 5 - 2 على ملعب «كرايفن كوتيدج» أمام 15156 متفرجاً.

وسجل للفائز كريس مارتن (45+2) من ركلة جزاء، وجوني راسل (47)، وسايمون دوكنز (54 و65)، وجيف هندريك (62)، وللخاسر البلجيكي موسى دمبيلي (27 و45).

تخطي

واحتاج شيفيلد يونايتد إلى هدفين في الدقائق الأخيرة، لتخطي مضيفه وزميله في الدرجة الثالثة ميلتون كيننز دونز 2 - 1 على ملعب «إم ك» أمام 8520 متفرجاً.

وسجل للفائز مايكل هيغدون (86 و90+3)، وللخاسر بينيك أفوبي (67 من ركلة جزاء).

Email