فوز أرسنال لم يخف عيوب أدائه

ت + ت - الحجم الطبيعي

ضمن الفوز المثير لأرسنال بهدفين مقابل هدف واحد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على أندرلخت أول من أمس النقاط الثلاث للفريق الانجليزي لكن الانتصار لم يخف المشاكل الكبيرة لدى الفريق.

وأحرز كيران غيبز و البديل لوكاس بودولسكي هدفي أرسنال في الوقت القاتل ليعوض الفريق أداءه المخيب في عرض فاتر آخر بدوري الأبطال.

وانهزم أرسنال 0- 2 أمام بروسيا دورتموند في مباراته الأولى ورغم فوزه السهل على ضيفه غلطة سراي بعد ذلك فإن أداءه في بروكسل لم يساعد كثيراً في تخفيف حدة الانتقادات للفريق .

وفي مجموعة تعتبر سهلة نسبياً لارسنال فإن الفريق تراجع وراء دورتموند الذي انتصر مرتين وخسر خمسا في بداية سيئة لمشواره بدوري الدرجة الأولى الألماني.

ويملك الفريق الألماني تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام ارسنال.

2

وينبغي أن يصل ارسنال لدور الستة عشر دون عناء لتكون هذه المرة 12 على التوالي لكنه سيفعل ذلك على الأرجح باحتلال المركز الثاني . وقال بول ميرسون مدافع ارسنال السابق إنه يخشى مما قد يحدث لارسنال في مستواه الحالي إن واجه أحد الفرق الكبرى. وأضاف ميرسون »سيكون على ارسنال قهر دورتموند بثلاثة أهداف نظيفة على أرضه (لتصدر المجموعة وضمان قرعة سهلة في دور الستة عشر) ولا أرى ذلك قابلا للحدوث«. وتابع »تتوقع من الفريق أن يقاتل حتى النهاية. لا تتوقع منه الاستسلام.. لكن إحقاقا للحق فإنهم فعلوا ذلك أو يكاد«. »أتيحت لأندرلخت ثلاث أو أربع فرص واضحة ولكي نكون منصفين كان بوسع أي فريق جيد أن يسجل منها. لو لعب ارسنال ضد ريال مدريد فلربما خسر 6 - 0 أو 7 - 0«

Email