أودينيزي يقسو على بارما.. ولاتسيو يقهر باليرمو

أودينيزي يقسو على ضيفه بارما إي بي آي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجح فريق أودينيزي في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه بارما إلى الفوز 4 - 2 أول من أمس في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وصعد أودينيزي من المركز الرابع إلى المركز الثالث رافعا رصيده إلى 12 نقطة بينما تجمد رصيد بارما عند ثلاث نقاط في المركز الثالث من القاع. وحقق أودينيزي فوزه الرابع في الموسم الحالي مقابل هزيمة واحدة بينما

خسر بارما للمرة الرابعة مقابل فوز وحيد. وبادر بارما بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة 22 عن طريق خوسي ماوري ولكن بعد ست دقائق فقط أدرك أنطونيو دي ناتالي التعادل لأودينيزي. وأحرز دي ناتالي الهدف الثاني له ولأودينيزي في الدقيقة 44 ولكن بعد أقل من دقيقة حصل بارما على ضربة جزاء حولها أنطونيو كاسانو إلى الشباك. وفي الشوط الثاني سجل المدافع الفرنسي توماس هورتو الهدف الثالث لأودينيزي في الدقيقة 58.

طرد

وتعرض لاعب الوسط الغاني لفريق بارما افري اكوا للطرد في الدقيقة 77 لحصوله على الإنذار الثاني، مما منح الفرصة لأودينيزي لتسجيل هدف رابع عن طريق المهاجم الفرنسي سيرل تيريو. وسجل المهاجم الصربي فيليب ديوردوفيتش ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه لاتسيو للفوز على ملعب مضيفه باليرمو 4 ـ 0.

ورفع نسور العاصمة رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع بينما تجمد رصيد باليرمو عند ثلاث نقاط في المركز السابع عشر. وسجل ديوردوفيتش الهدف الأول في الدقيقة 45 وسجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 75 و83 ثم تكفل ماركو بارولو بتسجيل الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع من المباراة.

Email