فان بيرسي : الهدف الرئيسي التأهل إلى أبطال أوروبا

يونايتد يدرس خوض مباريات ودية استعداداً للدوري الانجليزي

يونايتد يبحث عن الانسجام بين القدامى والجدد أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

في ظل الغياب عن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والخروج المبكر من كأس رابطة الأندية الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد يفكر في خوض مباريات ودية في وسط الأسبوع لمساعدة المدرب لويس فان غال للاستعداد بشكل أفضل لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. وأشرك فان غال 29 لاعبا مختلفا في أول ست مباريات للدوري هذا الموسم لكن الفريق يشعر ببعض القلق بسبب عدم قدرته على تجهيز عدد كبير من اللاعبين في ظل نقص عدد المباريات.ويعتقد ريتشارد ارنولد مدير النادي الإنجليزي أن فان غال سيكون سعيدا بخوض مثل هذه المباريات.

علاقة عمل

ويعتقد ريتشارد ارنولد مدير النادي أن فان غال سيكون سعيدا بخوض مثل هذه المباريات.وقال «لدينا علاقة عمل رائعة خارج الملعب وأنا أقدر جدا الدعم الكبير الذي نتلقاه منه. على مدار سنوات من خوض الجولات الخارجية كان لدينا خطة لضمان إعداد الفريق.»

هدف

وقال روبن فان بيرسي مهاجم يونايتد إن الهدف الرئيسي لناديه في الموسم يتمثل في التأهل للمشاركة من جديد في دوري أبطال أوروبا.

واضاف المهاجم الهولندي «هذا هدفنا خلال العام الجاري وأن نضمن إنهاء المسابقة في المربع الذهبي. عند النظر إلى لاعبي الفريق والمشجعين والتشكيلة والاستاد فإنه من الطبيعي أن نكون في أول أربعة فرق.»

وأضاف «بالنظر إلى ما أراه في المران وفي الملعب خلال المباريات فإن الفريق يتطور. الآن يجب أن نواصل ذلك حتى ننهي المسابقة ضمن فرق المربع الذهبي.»

Email