دبي تحتضن لقاء السحاب بين ريال مدريد والميلان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد دبي لقاءً كروياً مثيراً بكرة القدم يجمع بين فريقي ريال مدريد الإسباني بطل الدوري الأوروبي للعام 2013/2014، و"إيه سي ميلان" الإيطالي الحائز بطولات دولية ثماني عشرة مرة. وتقام مباراة "تحدي دبي بكرة القدم" بالمشاركة بين دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وطيران الإمارات على استاد السيفنز مساء يوم الثلاثاء، الموافق 30 ديسمبر 2014.

وقد تم الإعلان عن هذا الحدث المثير اليوم خلال مؤتمر صحافي عقد في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات في دبي، شارك فيه حمد بن مجرن المدير التنفيذي لمكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، والشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، ولاعب "إيه سي ميلان" السابق وسفير النادي فرانكو باريزي، ولاعب ريال مدريد السابق وسفير النادي إيميليو بوتراغينو.

وسوف يخوض الفريقان، اللذان ترعاهما طيران الإمارات، المباراة بكامل نجومهما أمام جمهور يتوقع أن يزيد تعداده على 40 ألف متفرج على استاد السيفنز التابع لطيران الإمارات. وقد طرحت تذاكر المباراة للبيع في محلات "فيرجن ميغاستور" و"تايم أوت"  في دبي بسعر 200 درهم للتذكرة، ومن المتوقع نفادها في وقت قياسي.

وعبّر حمد بن مجرن، المدير التنفيذي لمكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، عن سعادته باستضافة هذين الفريقين المتميزين في الإمارة قائلًا: "لا شك أن استقبال فريقين من عمالقة كرة القدم كريال مدريد وإيه سي ميلان في دبي يعدّ خاتمة رائعة لعام مفعم بالإثارة الكروية، لا سيّما بعد الإثارة التي شهدتها دبي خلال كأس العالم والحماسة لهذه اللعبة الجميلة التي ملأت قلوب سكان دبي وزوارها، ولذلك فإن هذا الوقت مثالي لاستضافة مثل هذه المباراة العالمية على أرض دبي".

وأضاف: "كان العام 2014 عاماً استثنائياً لكرة القدم ولمدينتنا أيضاً، التي تفخر وتتشرف باستضافة فريقي ريال مدريد وإيه سي ميلان على أرضها. وتأتي هذه المباراة لتعزز قائمة الأحداث والبطولات الرياضية المهمة التي استضافتها وتستضيفها دبي دائماً، ولتؤكد مرة أخرى على الخطوات الواسعة التي تخطوها الإمارة في مسيرة تحوّلها إلى وجهة عالمية للأحداث الرياضية، ولا شك أن 30 ديسمبر هو تاريخ مهم ومثير لمدينتنا".

وبدوره قال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: "يسعدنا في طيران الإمارات أن نعمل سوياً مع دائرة السياحة والتسويق التجاري لاستضافة اثنين من أبرز شركائنا الرياضيين ومن أشهر نوادي كرة القدم في العالم للعب على أرض مدينتنا في مباراة تحدي دبي لكرة القدم. فمن خلال رعايتنا النوادي والفرق والأحداث الرياضية حول العالم نتمكن من تلبية شغف المعجبين بلقاء أبطالهم في جميع الألعاب الرياضية، مثل كرة القدم والرجبي وسباق الخيل. ونحن على ثقة من أن المباراة سوف تثير حماسة عشاق كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة وتشكل فرصة متميزة لمشاهدة مهارات عدد من أفضل اللاعبين في العالم هنا في دبي".

وتأتي هذه المباراة، لتمتع الجمهور بأداء لاعبي اثنين من أفضل وأقوى فرق كرة القدم في العالم على استاد السيفنز، مقرّ بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، وأحد أبرز الملاعب الرياضية الحديثة في المدينة، حيث يستعد هذا الملعب لاستقبال أربعين ألفاً من عشاق كرة القدم في 30 ديسمبر لرؤية عمالقة كرة القدم يستعرضون مهاراتهم.

Email