هامبورغ يفرض التعادل على بايرن ميونيخ في «بندسليغا»

هامبورغ وبايرن يقبلان بالتعادل أ ف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

اكتفى بايرن ميونيخ بالتعادل السلبي مع مضيفه هامبورغ في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم بوندسليغا أمس على ملعب آيميتيش أرينا. وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز هوفنهايم على شتوتغارت 2 - 0، وأوغسبورغ على فيردر بريمن 4 - 2، وبادربورن على هانوفر 2 - 0 ، وتعادل شالكة مع إينتراخت فرانكفورت 2 - 2.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث وضح تأثر بايرن ميونيخ الشديد بغياب نجميه الهولندي أريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري للإصابة.

معاناة

وازدادت معاناة بايرن عقب قيام جوسيب غوارديولا بالإبقاء على ليفاندوفسكي وغوتزه وألونسو على مقاعد البدلاء في الشوط الأول، قبل أن يعود للدفع بهم في الشوط الثاني . في المقابل، قدم هامبورغ أفضل مبارياته في المباراة الأولى التي يخوضها تحت قيادة مدربه الجديد.

جوزيف تسينباور الذي تولى تدريب الفريق خلفاً للمدرب المقال ميركو سلومكا، لينتزع نقطة التعادل . ويعد هذا التعادل هو الثالث بين الفريقين في آخر 11 مواجهة جرت بينهما..

حيث فاز بايرن في ثماني مباريات بينما لم يحقق هامبورغ أي فوز على نظيره البافاري منذ 26 سبتمبر عام 2009. وارتفع رصيد بايرن إلى ثماني نقاط ليتصدر المسابقة مؤقتاً، كما ارتفع رصيد هامبورغ إلى نقطتين ليحتل المركز قبل الأخير.

النتائج

فرايبورغ - هرتا برلين 2 - 2

شالكه - اينتراخت فرانكفورت 2 - 2

اوغسبورغ - فيردر بريمن 4 - 2

شتوتغارت - هوفنهايم 0 - 2

هامبورغ - بايرن ميونيخ 0 - 0

بادربورن - هانوفر 2 - 0

Email