أرسنال يواجه مهمة صعبة في الفيلا بارك

أرسنال يبحث عن انتصاره الثاني في الدوري أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتطلع أستون فيلا بقيادة مديره الفني بول لامبرت للحفاظ على انطلاقته الرائعة التي قدمها منذ بداية المسابقة هذا الموسم ولكنه سيصطدم اليوم بأرسنال الذي يحل ضيفا على ملعب الفيلا بارك بحثا عن انتصاره الثاني ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي ويحتل أستون فيلا المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد عشر نقاط من أربع مباريات كان آخرها الفوز 1 – 0 على ليفربول في عقر داره يوم السبت الماضي. ونال لامبرت المكافأة على المستوى الرائع لفريقه هذا الموسم حيث وقع النادي على تمديد عقده حتى 2018.

ولكن أليكس شامبرلين لاعب وسط أرسنال قال إن فريقه يصر على إظهار قدرته على المنافسة مع تشيلسي ومانشستر سيتي رغم هزيمته أمام بوروسيا دورتموند الألماني 0 – 2 في دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي.

وقال اللاعب «علينا استعادة اتزاننا سريعا.. إذا وثقنا بأنفسنا كمنافسين على اللقب هذا العام. يجب أن نخوض المباراة أمام أستون فيلا ولدينا ثقة في تحقيق الفوز. هذا ما سنفعله». ويلتقي سوانسي سيتي صاحب المركز الثالث مع ساوثهمبتون صاحب المركز الرابع في مباراة أخرى كما يحل ليفربول ضيفا على ويستهام.

تأكيد

ويسعى مانشستر يونايتد إلى التأكيد على صحوته بعد الفوز على كوينز بارك رينجرز في المرحلة الماضية حيث يحل الفريق ضيفا على ليستر سيتي غداً ويعاني نيوكاسل صاحب المركز الأخير في جدول المسابقة من مشاكل داخل وخارج الملعب قبل مباراته أمام هال سيتي. و

نفى مايك أشلي مالك النادي ما ذكرته بعض التقارير بأن النادي للبيع وأعلن دعمه ومساندته للمدرب ألان باردو المدير الفني للفريق. ولكن الثقة بالفريق تبدو في أدنى درجاتها بعدما حصد نيوكاسل نقطتين فحسب من أول أربع مباريات له في الموسم الحالي .

ليفربول ضيفاً على ويست هام

المرحلة الخامسة

كوينز بارك - ستوك 45. 15

استون فيلا - ارسنال 00. 18

بيرنلي- سندرلاند 00. 18

نيوكاسل - هال 00. 18

سوانسي - ساوثمبتون 00. 18

وست هام - ليفربول 30. 20

الاحد

ليستر - مانشستر يونايتد 30. 16

ايفرتون- كريستال بالاس 00. 19

مانشستر سيتي - تشلسي 00. 19

توتنهام - البيون 00. 19

Email