انتر يكتسح ساسوولو في «الكالشيو»

انتر يقسو على ساسوولو أ ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق انتر ميلان فوزه الاول لهذا الموسم وجاء بنتيجة كاسحة على ضيفه المتواضع ساسوولو 7- 0 امس في المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم التي شهدت سقوط نابولي على ارضه امام كييفو 0 -1.

على ملعب «جوسيبي مياتزا»، لم يجد انتر صعوبة على الاطلاق في تخطي عقبة ساسوولو وتكرار نتيجة الموسم الماضي حين تغلب في سبتمبر على الاخير بسباعية نظيفة لكن خارج قواعده.

وحسم فريق المدرب وولتر ماتزاري الذي يتحضر للسفر الى اوكرانيا من اجل مواجهة دنبروبتروفسك الخميس المقبل في الجولة الاولى من الدور الاول لمسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ»، اللقاء في شوطه الاول بعد ان تقدم على ضيفه برباعية نظيفة.

ويدين «نيراتزوري» بهذا الفوز الكاسح الى الارجنتيني ماورو ايكاردي الذي سجل ثلاثية والوافد الجديد بابلو اوسفالدو الذي سجل ثنائية. وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة، حذا لاتسيو حذو انتر وعوض خسارته في المرحلة الاولى امام ميلان 1-3 بعد تغلبه على ضيفه تشيزينا العائد الى دوري الاضواء للمرة الاولى منذ 2011 بثلاثية نظيفة سجلها انتونيو كاندريفا (19) وماركو بارولو (56) وستيفانو ماوري (90). وعلى ملعب «سان باولو»، تمكن كييفو من اسقاط نابولي في معقله وبين جماهيره بالفوز عليه 1 - 0.

انتصار ثانٍ

سجل كارلوس تيفيز وكلاوديو ماركيسيو هدفين ليقودا يوفنتوس حامل اللقب لانتصاره الثاني على التوالي في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بفوزه 2- 0 على اودينيزي. كما حافظ روما المنافس المحتمل على اللقب على بدايته المظفرة وفاز 1-صفر على مضيفه امبولي.

 وبدأ ماسيميليانو اليغري مدرب يوفنتوس أول مباراة على ملعب ناديه الجديد بطريقة مثالية إذ سجل تيفيز هدفا بلمسة واثقة بعد عمل جيد من ستيفان ليختشتاينر في الدقيقة الثامنة. ورغم غياب لاعب الوسط التشيلي المصاب ارتورو فيدال إلا أن يوفنتوس سيطر على المباراة جيدا بدون أن يصنع العديد من الفرص الحقيقية. وظن اودينيزي أنه ادرك التعادل في الدقيقة 66 عندما وضع بوبنيتش الكرة في الشباك لكن اللاعب كان في موقف تسلل. واقترب تيفيز من التسجيل مجددا عندما انقذ تسديدته القوية الحارس كارنيزيس لكن يوفنتوس أحرز اخيرا هدفه الثاني بتسديدة رائعة من ماركيسيو . وتحقق فوز روما في امبولي بفضل هدف عكسي في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول.

Email