الصحافة: أتلتيكو يستحق الكأس

رودريغيز

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة أمس، «الصلابة» و«الاتزان» اللذين أظهرهما فريق اتلتيكو مدريد في مباراته أمام جاره ومضيفه ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسبانية أول من أمس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ليقترب بذلك خطوة كبيرة نحو حسم اللقب لصالحه.

ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني إلى حسم لقب البطولة في مباراة العودة يوم الجمعة المقبل بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي منحته إياها النتيجة الإيجابية التي حققها على ملعب منافسه ووسط جماهيره.

إشادة

وقالت صحيفة الموندو: «تحكم أتلتيكو في إيقاع المباراة وتمكن من غلق المساحات أمام منافسه وأظهر صلابة وتروياً كبيرين، وبذلك استطاع جعل ملعب بيرنابيو يبدو صغيرا أمام الريال الذي عانى كثيرا من الضغط في مبارياته أمام أتلتيكو مدريد منذ مجيء دييجو سيميوني».

صلابة بطل

وأشارت صحيفة «الباييس» إلى: أن «أتلتيكو كان يلعب كبطل بصلابة وصلابة وصلابة».

وألمحت «موندو ديبورتيفو» إلى أن أتلتيكو أصبح هو المرشح الأقرب للفوز بلقب السوبر الإسباني كأول ألقاب الموسم الجديد لينهي بذلك على حلم ريال مدريد بتحقيق الفوز بستة ألقاب هذا الموسم.

مباراة الجحيم

وأضافت: «أتلتيكو مدريد لديه كل ما يمكنه من الفوز بأول ألقاب الموسم والقضاء على طموحات ريال مدريد لحصد ستة ألقاب». ووصفت صحيفة «ماركا» أن لقاء العودة المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل على ملعب فيسينتي كالديرون «بمباراة الجحيم» لشراسة المنافسة بين الفريقين.

Email