كافاني: لن أترك باريس سان جرمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد مهاجم نادي باريس سان جرمان ومنتخب الاوروغواي ادينسون كافاني بأنه واثق من بقائه في صفوف فريقه بطل فرنسا الموسم الفائت على الرغم من الشائعات الكثيرة التي تحدثت عن امكانية رحيله وتحديدا الى مانشستر يونايتد.

وقال كافاني في مؤتمر صحافي في بكين حيث يقوم فريقه بجولة اسيوية »انا واثق من البقاء. انا سعيد في باريس ولدي عقد مع الفريق واريد احترامه. انا مرتاح لوضعي وافضل التواجد هنا، لكن كما رددت دائما فان الامر لا يتعلق دائما برغبة اللاعب بل ببعض الاشياء التي يمكن ان تحصل داخل النادي«.

وكان كافاني ولقبه »الماتادور« أعرب عن انزعاجه من شغل مركز على الجهة اليمنى في اواخر الموسم الماضي مؤكدا رغبته في اللعب كرأس حربة صريح وهو الدور الذي يشغله النجم السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش وقال حينها »من المهم جدا بالنسبة لاي مهاجم ان يلعب في مركز طبيعي بالنسبة اليه، أما الآن فالجميع يعرف ماذا أريد ولا فائدة من التحدث في هذا الموضوع«.

وأعرب عن أمله في المنافسة بقوة على جميع الالقاب مع باريس سان جرمان مشيرا الى ان نادي العاصمة الفرنسية اجرى تعاقدات جيدة بالحصول على خدمات المدافع البرازيلي دافيد لويز والظهير الايمن العاجي سيرج اورييه.

صفقة

من جهة أخرى أعلن نادي ايفرتون خامس الدوري الانجليزي لكرة القدم امس تعاقده مع مهاجم تشلسي الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لمدة 5 اعوام مقابل صفقة قياسية في تاريخ النادي بلغت 28 مليون جنيه استرليني (4ر35 مليون يورو).

وساهم لوكاكو الذي لعب الموسم الماضي مع ايفرتون على سبيل الاعارة في قيادة النادي الشمالي الى المركز الخامس في البريمر ليغ حيث توج افضل هداف في صفوفه برصيد 16 هدفا في 33 مباراة.

وشارك لوكاكو (21 عاما) مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الاخيرة بيد ان حظوظه في فرض نفسه في تشكيلة تشلسي خصوصا بعد تعاقد الاخير مع مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني الدولي دييغو كوستا وعودة الدولي العاجي ديدييه دروغبا الى صفوف الفريق اللندني.

حماس

وقال لوكاكو: »انا متحمس لالتحاقي بايفرتون. خضت معه بتجربة رائعة الموسم الماضي وتربطني علاقة جيدة بمديره العام ورئيسه والجهاز الفني واللاعبين والجماهير. أتلهف لبداية مسيرتي معه مجددا وأتطلع إلى تحقيق موسم ناجح«.

واوضح مدرب ايفرتون الاسباني روبرتو مارتينيز في تصريح للموقع الرسمي للنادي ان التعاقد مع لوكاكو يعتبر مؤشرا على طموحات النادي على الرغم من معاناة الاخير في المواسم الاخير لمواجهة القوة المالية لمنافسيه.

وأضاف »التعاقد مع لوكاكو هو الخبر الذي كانت جماهير ايفرتون في سماعه. نحن نعرف ان روميلو لا يزال شابا وان المؤهلات التي يتوفر عليها فريدة من نوعها ونحن نتطلع لمشاهدته يستمتع بكرة القدم ويتطور في السنوات المقبلة«.

Email