في عقد لمدة 3 سنوات

طيران الإمارات الشريك الرسمي لبنفيكا البرتغالي

توقيع الاتفاقية بين طيران الإمارات وبنفيكا البرتغالي من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت طيران الإمارات أمس، عقداً لمدة ثلاث سنوات مع نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم، الذي يعد أقوى وأشهر ناد لكرة القدم في البرتغال، وأصبحت الناقلة الشريك الرسمي للنادي حتى نهاية موسم 2015/ 2016.

وجاء توقيع الاتفاقية بعد مرور عامين على قيام طيران الإمارات بإطلاق خدمة يومية من دون توقف إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، لتؤكد التزام الناقلة القوي والمستمر نحو تلك الدولة. وكانت لشبونة قد انضمت إلى شبكة خطوط طيران الإمارات، خلال شهر يوليو 2012، وقام بتوقيع الاتفاقية هوبرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، ودومينغو سواريز دي أوليفيرا الرئيس التنفيذي لنادي بنفيكا، خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر النادي »إيستادا دو سبورت لسبوائي بنفيكا«، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وفي كلمة له خلال المؤتمر الصحافي، قال هوبرت فراخ: »ننظر إلى شراكتنا مع نادي بنفيكا على أنها فرصة للتواصل مع مشجعي الفريق في البرتغال، إضافة إلى مشجعيه عبر العالم الذين تفوق أعدادهم الـ 14 مليوناً، لقد رسخ بنفيكا شهرته واحداً من أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم الأوروبية، وهو ما يتناسب تماماً مع نجاحنا الكبير والتوسع المتواصل لشبكة خطوطنا عبر العالم«.

من جانبه، قال دومينغو سواريز دي أوليفيرا: »يشكل هذا اليوم علامة بارزة في تاريخ نادي بنفيكا، لأننا نحتفل ببدء علاقة جديدة مع طيران الإمارات، تتيح لنا الشراكة مع واحدة من أنجح العلامات التجارية وأكثرها ابتكاراً وإبداعاً في العالم.

 

 

 

تابع تفاصيل الخبر من هنا

Email