كورينثيانز يحافظ على وصافة الدوري البرازيلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكن فريق كورينثيانز من الحفاظ على وصافة الدوري البرازيلي لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه بالميراس بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر البطولة.

وخلال المباراة التي أقيمت الليلة الماضية سجل جوزيه جيريرو الهدف الأول لكورينثيانز (ق51)، بينما حمل الهدف الثاني توقيع بيتروس (ق90).

وبهذه النتيجة يحصد كورينثيانز ثلاث نقاط غالية رفع بها رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري البرازيلي، بينما تجمد رصيد بالميراس عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي إطار الجولة نفسها، فاز إنترناسيونال على مضيفه باهيا بهدف دون رد، ليرفع الضيوف رصيدهم من النقاط إلى 22 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن فلومينينزي صاحب المركز الثالث، تاركين أصحاب الأرض يقبعون في المركز قبل الأخير برصيد تسع نقاط فقط.

وبثلاثية نظيفة تغلب فلومينينزي على مضيفه أتلتيكو باراناينسي، ليحل الضيوف في المركز الثالث برصيد 22 نقطة، بينما جاء أصحاب الأرض في المركز التاسع بعد تجمد رصيدهم عند 19 نقطة.

وحقق جوياس الفوز على ضيفه ساو باولو 2-1 ، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع، أما الضيوف فحلوا في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة.

وصعد سبورت ريسيفي إلى المركز الخامس برصيد 21 نقطة بعد تغلبه على ضيفه أتلتيكو مينيرو 2-1، فيما حل الضيوف في المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

كما شهدت الجولة نفسها فوز فلامنجو على بوتافوجو بهدف نظيف، بينما تغلب كوريتيبا على جريميو 3-2.

وكانت مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري البرازيلي قد انطلقت أول أمس السبت، ونجح خلالها كروزيرو في الحفاظ على صدارة البطولة برصيد 28 نقطة بعد فوزه العريض على فيجرنس بخماسية نظيفة.

Email