أتلتيكو يسعى إلى خطف كاييخون

ت + ت - الحجم الطبيعي

يسعى أتلتيكو مدريد لاستغلال توتر العلاقة بين مدرب نابولي الإيطالي، الإسباني رافائيل بنيتيز ومواطنه اللاعب خوسيه كاييخون لخطف ناشئ ريال مدريد السابق، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام محلية أمس. وقالت جريدة (أس) الإسبانية إن الـ«روخيبلانكوس» لديهم الاستعداد لتكرار محاولة ضم اللاعب من صفوف نابولي على ضوء توتر علاقته بمدرب الفريق بنيتيز، الذي طرد كاييخون من مران الفريق أمس لعدم التركيز.

وكان أتلتيكو، وفقا لتقارير إعلامية، قد حاول مؤخرا ضم كاييخون مقابل 21 مليون يورو، إلا أن نابولي تعنت في إتمام الصفقة، حيث كان يطالب بـ30 مليون يورو.

وأشارت (أس) إلى أن قدرة كاييخون على شغل أغلب المراكز الهجومية من ضمن الأمور التي تعجب الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو في مهمته لسد أي عجز قد يعاني منه بطل الليغا نتيجة لرحيل عدد من نجومه عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

صفقة

من جانب آخر أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني توصله إلى اتفاق مع ريال سوسييداد لضم مهاجم الأخير ومنتخب فرنسا انطوان جريزمان إلى صفوفه مقابل صفقة بلغت 28 مليون يورو بحسب بعض التقارير الصحفية.

وسيحل جريزمان الذي شارك في صفوف منتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014 بدلاً من دييجو كوستا المنتقل إلى تشيلسي الانجليزي.

وقال اتلتيكو مدريد في بيان رسمي أصدره أمس «سيوقع المهاجم الفرنسي الشاب عقدا مع فريقنا عندما يجتاز الفحص الطبي الروتيني».

وسجل جريزمان (23 عاما) 16 هدفا الموسم الماضي في الدوري الإسباني وسيشكل ثنائيا قويا إلى جانب الكرواتي العملاق ماريو ماندزوكيتش في صفوف فريقه الذي توج بطلاً للدوري الإسباني الموسم الماضي وحل وصيفا في دوري أبطال أوروبا.

سيموني

أعرب مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني عن رضائه بخصوص تعادل فريقه سلبيا مع سان خوسيه إرثكويكس الأمريكي وفوزه لاحقا بالركلات الترجيحية في المباراة الودية بينهما التي احتضنتها مدينة سان فرانسيسكو.

وقال سيميوني في تصريحات نقلها موقع النادي امس: «أعتقد أن الوتيرة في الشوط الأول كانت سريعة، كما كانت هناك ديناميكية في التحركات جلبت نتائج ايجابية بالنسبة لنا، لقد فزنا بركلات الترجيح، هذه أول مرة تحدث معي لذا أنا سعيد».

وأضاف المدرب: «واجهنا فريقا يحب المنافسة كما سبق أن توقعنا من مقاطع الفيديو التي شاهدناها له، لاعبوه يتميزون بالسرعة، لذا التجربة كانت مفيدة».

وأبرز سيميوني أنه حتى الآن لم يكتمل قوام الفريق وهيئته النهائية بسبب انضمام الدوليين المتأخر والتغييرات التي تطرأ برحيل وقدوم اللاعبين.

وأردف المدير الفني: «الفريق لا يتمثل فقط في من يتواجد داخل الملعب، بل من بالداخل والخارج، ونحن نعمل مع النادي على تكوين أفضل فريق، ولكن الوضع الحالي للسوق ليس سهلا».

وشدد سيميوني على أن تتويج الـ«روخيبلانكوس» بلقب الليجا في الموسم الماضي لم يكن «صدفة» بل جاء نتيجة العمل في الفترة السابقة، مشيدا بالجهود التي بذلتها ادارة النادي في هذا الصدد.

Email