أحد نوادي كرة القدم الكبرى في انجلترا يواجه فضيحة مخدرات

ت + ت - الحجم الطبيعي

 كشفت صحيفة (أوبزرفر) اليوم الأحد أن أحد نوادي كرة القدم الكبرى في انكلترا يواجه فضيحة مخدرات، أدت إلى تدخل الشرطة والسلطات الانجليزية المعنية.

وقالت الصحيفة إن الشرطة البريطانية استُدعيت للتحقيق بعد أن شكك أعضاء بارزون في نادي كرة القدم، الذي لم تكشف عن اسمه، في قيام لاعبين باستخدام الكوكايين داخل ملعبه.

واضافت أن فضيحة المخدرات طالت الجهات العليا في النادي وتورطت بها شخصية رفيعة المستوى، على الأقل، تتمع بسمعة معتبرة في مجال رياضة كرة القدم في انكلترا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اثنين من مسؤولي النادي المعني ضُبطا في احدى المرات وهما يتعاطان مخدر الكوكايين في غرفة الإدارة بملعب أحد الأندية المنافسة، خلال مباراة لعبها ناديهما على أرضه.

وقالت إن شائعات عن الحادث انتشرت على نطاق واسع بين أندية أخرى، فيما تم اطلاع مسؤولي الدوري الانكليزي لكرة القدم الذي يلعب فيه النادي المعني بالأمر، ويتعاملون مع القضية كمسألة ملحة.

ولفتت الصحيفة إلى أن مسؤولين في النادي المعني يعتقدون أن فضيحة المخدرات قد تكون أكثر انتشار من مجرد حالة واحدة، في اعقاب اكتشاف أحد اللاعبين  بقايا مسحوق أبيض شبيه بمخدر الكوكايين على ملابس أحد زملائه حين جلس في مقعده خلال فترة الاستراحة بين شوطي احدى المباريات.

واضافت أن النادي المعني لا يمكن الكشف عن اسمه لأسباب قانونية، لكن مصدراً بارزاً أكد بأن النادي بدأ تحقيقات داخلية في اعقاب تواتر المزاعم عن تعاطي مخدرات مصنفة من الفئة الأولى، مثل الكوكايين، من قبل بعض الأشخاص في مبناه.

ونسبت الصحيفة إلى المصدر قوله "تم ابلاغ الشرطة ومسؤولي الدوري، والأمر الآن بيد الشرطة لمعرفة ما إذا كانت هناك قضية تستوجب التعامل معها".


 

Email