نيمار: الإصابة لن تحرمني كأس العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

رأى البرازيلي نيمار أن الإصابة التي ستبعده حتى نهاية الموسم مع فريقه برشلونة الإسباني لن تهدد مشاركته مع البرازيل في كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها بلاده الصيف المقبل.

وكان النادي الكاتالوني اكد اصابة نيمار (22 عاما) خلال خسارة فريقه في نهائي الكأس المحلية امام غريمه ريال مدريد 1-2. وسيغيب نيمار نحو أربعة أسابيع عن الملاعب وبالتالي عن مباريات اتلتيك بلباو، فياريال وخيتافي في الدوري الذي يحمل برشلونة لقبه. وستكون مشاركته في مباراة اتلتيكو مدريد المهمة في ختام الدوري غير مؤكدة.

وشكلت اصابة نيمار رعبا لمنتخب البرازيل الذي يعتمد عليه بشكل كبير في حملة كأس العالم، لكن مهاجم سانتوس السابق طمأن عشاق سيليساو: "تخوفت أن تحرمني الاصابة المشاركة، لكن في غضون ثلاثة أسابيع سأعود وآمل أن أخوض مباراة برشلونة الأخيرة".

وعن الإصابة قال "إنه التهاب أعاني منه منذ فترة، كان يضايقني بعض الشيء، لكن بعد المباراة شعرت بعدم قدرتي على السير بقدمي بشكل جيد".

علاج طبيعي

وسيخضع نيمار لجلسات العلاج الطبيعي ولأنشطة بدنية في حمام السباحة، حسبما أفاد الجهاز الطبي لمنتخب البرازيل بعد اتصاله بإدارة برشلونة.

وأضاف اللاعب "من السئ للغاية التواجد خارج الفريق، بدون تدريب أو لعب. أن ترى زملاءك يلعبون ويتدربون وأنت لا تفعل شيئا. عدم القيام بشيء أسوأ شعور لأي لاعب. الرغبة تتملكني دائما للعودة وخاصة للمشاركة في كأس العالم وعدم فقدانه".

وسيكون نيمار ثاني اصغر لاعب يرتدي الرقم 10 مع البرازيل في المونديال بعد بيليه (17 عاما) في مونديال

Email