رأي

نيمار: ميسي الأحق بلقب أفضل لاعب في 2012

أعرب النجم البرازيلي الصاعد نيمار عن قناعته بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2012 رغم المنافسة الشرسة مع كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني أندريس إنييستا.

وقال نيمار في مؤتمر صحفي مساء امس "في رأيي ان الثلاثة هم الأفضل هذا العام.. ولكن أمنح المركز الأول لميسي".

وفاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية في السنوات الثلاث الماضية، ويبرز بين المرشحين للقب هذا العام أيضا.

ومن جهة أخرى، علق نيمار على التكهنات بانتقاله قريبا إلى برشلونة الإسباني لمزاملة ميسي بالقول "بل تخيلوا ميسي يتدرب هنا في فريقي سانتوس.. سيكون ذلك حلما وسأكون سعيدا للغاية لو تحقق".

ومن جهة أخرى، عبر نيمار عن امتنانه لميسي لإشادته بقدراته خلال حوار صحفي، قائلاً "حين قرأت ما قاله شعرت بسعادة بالغة.. إنها شهادة تقدير أعتز بها".

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «صلالة» مقصد الإماراتيين في العطلات القصيرة

    تحول مناخي لافت يجعل من «صلالة» مقصداً للسياح من كافة أنحاء المنطقة خلال فصل الخريف الذي يعتبر ذروة الموسم السياحي حيث تتجسد الطبيعة بكافة أشكالها خلال هذه الفترة.

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

Happiness Meter Icon