رأي

نيمار: ميسي الأحق بلقب أفضل لاعب في 2012

أعرب النجم البرازيلي الصاعد نيمار عن قناعته بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2012 رغم المنافسة الشرسة مع كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني أندريس إنييستا.

وقال نيمار في مؤتمر صحفي مساء امس "في رأيي ان الثلاثة هم الأفضل هذا العام.. ولكن أمنح المركز الأول لميسي".

وفاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية في السنوات الثلاث الماضية، ويبرز بين المرشحين للقب هذا العام أيضا.

ومن جهة أخرى، علق نيمار على التكهنات بانتقاله قريبا إلى برشلونة الإسباني لمزاملة ميسي بالقول "بل تخيلوا ميسي يتدرب هنا في فريقي سانتوس.. سيكون ذلك حلما وسأكون سعيدا للغاية لو تحقق".

ومن جهة أخرى، عبر نيمار عن امتنانه لميسي لإشادته بقدراته خلال حوار صحفي، قائلاً "حين قرأت ما قاله شعرت بسعادة بالغة.. إنها شهادة تقدير أعتز بها".

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

تشاهدون الليلة

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،