رأي

نيمار: ميسي الأحق بلقب أفضل لاعب في 2012

أعرب النجم البرازيلي الصاعد نيمار عن قناعته بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2012 رغم المنافسة الشرسة مع كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني أندريس إنييستا.

وقال نيمار في مؤتمر صحفي مساء امس "في رأيي ان الثلاثة هم الأفضل هذا العام.. ولكن أمنح المركز الأول لميسي".

وفاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية في السنوات الثلاث الماضية، ويبرز بين المرشحين للقب هذا العام أيضا.

ومن جهة أخرى، علق نيمار على التكهنات بانتقاله قريبا إلى برشلونة الإسباني لمزاملة ميسي بالقول "بل تخيلوا ميسي يتدرب هنا في فريقي سانتوس.. سيكون ذلك حلما وسأكون سعيدا للغاية لو تحقق".

ومن جهة أخرى، عبر نيمار عن امتنانه لميسي لإشادته بقدراته خلال حوار صحفي، قائلاً "حين قرأت ما قاله شعرت بسعادة بالغة.. إنها شهادة تقدير أعتز بها".

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • قصر ونشستير الغامض ... متاهة الأشباح

    درجت العادة منذ القدم على أن يستعجل الناس بناء منازلهم عسى أن تدفع عنهم حر الصيف وقر الشتاء وعيون المتطفلين. لكن ما رأيك في من يقضي عقودا متمادية من عمره في تشييد منزله؟

  • «طيور البطريق» الرابح الوحيد في حرب «جزر فوكلاند»

    جزر فوكلاند هي أرخبيل في جنوب المحيط الأطلسي تقع على بعد 300 ميلا شرق الساحل الجنوبي لبلدة باتاغونيا في أمريكا الجنوبية بين الأرجنتين وشيلي.

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.