رأي

نيمار: ميسي الأحق بلقب أفضل لاعب في 2012

أعرب النجم البرازيلي الصاعد نيمار عن قناعته بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2012 رغم المنافسة الشرسة مع كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني أندريس إنييستا.

وقال نيمار في مؤتمر صحفي مساء امس "في رأيي ان الثلاثة هم الأفضل هذا العام.. ولكن أمنح المركز الأول لميسي".

وفاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية في السنوات الثلاث الماضية، ويبرز بين المرشحين للقب هذا العام أيضا.

ومن جهة أخرى، علق نيمار على التكهنات بانتقاله قريبا إلى برشلونة الإسباني لمزاملة ميسي بالقول "بل تخيلوا ميسي يتدرب هنا في فريقي سانتوس.. سيكون ذلك حلما وسأكون سعيدا للغاية لو تحقق".

ومن جهة أخرى، عبر نيمار عن امتنانه لميسي لإشادته بقدراته خلال حوار صحفي، قائلاً "حين قرأت ما قاله شعرت بسعادة بالغة.. إنها شهادة تقدير أعتز بها".

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.