نجم الميرنغي يعود إلى نزواته

سهرة لرونالدو مع باراغوانية تهدد علاقته مع «شايك»

واصل كريستيانو رونالدو نزواته الجنسيّة بعد الفضيحة الأخيرة له مع فتاة "بلاي بوي" من باراغواي بحسب ما نشرته الصحف الإسبانية والبرتغالية لتبدو علاقته العاطفية مع عشيقته الروسية إيرينا شايك في خطر. كشفت صحيفة برتغالية النقاب عن علاقة خفية بين رونالدو وفتاة من باراغواي تظهر على أغلفة مجلة "بلاي بوي" الإباحية.

وأوضحت صحيفة" كوريري دي مانيا" البرتغالية أن العلاقه الجديدة له مع ريتا بيريرا عارضة الأزياء والممثلة والمذيعة الشهيرة قد تنهى شهر العسل مع عشيقته الروسية إيرينا شايك . وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن ريتا بيريرا من المقربات بشدة من عائلةرونالدو وخاصة شقيقاته، كذلك تفضلهاوالدته دولوريس زوجة له بدلاً من الروسية

طرد والدته إرضاء لصديقته

وتعد واقعة رفض جلوس إيرينا شايك بجانب والدة رونالدو في المقصورة الرئيسية في إحدى مباريات ريال مدريد بالدوري الإسباني أبرز تلك المعارك مما سبب إحراجاً كبيراً لرونالدو قبل أن يقرر طرد والدته من منزله إرضاءً لحبيبته .

وأفردت الصحيفة البرتغالية مساحة واسعة للحديث عن لقاء كريستيانو بريتا مساء الأربعاء الماضي وتحديداً عقب انتهاء مباراة منتخب البرتغال الودية أمام بنما التي حقق فيها "برازيل أوروبا" فوزاً بثنائية نظيفة. وفي التفاصيل، التقت ريتا بالنجم البرتغالي الوسيم في الملهى الليلي "7" الذي يملكه كريستيانو، حيث لم ينفصل الثنائي طوال السهرة وقد شوهدا في أوضاع حميمة يتبادلان القبلات والأحضان.

زير النساء

وعُرف عن كريستيانو رونالدو ولعه الشديد بـ"النساء" حتى لقب بـ"زير نساء" نظراً لعلاقاته الكثيرة مع نجمات كبيرات أشهرها مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان. غير أن هذا الأمر اختلف كثيراً منذ انتقاله إلى ريال مدريد وقرر الاكتفاء بعلاقته مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، حيث قررا الزواج رسمياً إلا أن موعد حفل زفافهما لم يعلن حتى اللحظة.

مستوى باهر

وأرجع رونالدو مستواه الباهر مع فريقه الملكي إلى الاستقرار العاطفي مع العارضة الروسية إيرينا شايك، وهو ما ظهر جلياً مدى تأثير شايك بعد خروج البرتغال من نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية على يد إسبانيا بركلات الترجيح.

وتناقلت عدسات المصورين لقطات جمعت رونالدو بصديقته الروسية وهما في حالة مرح على شاطئ البحر في سان تروبيه في جنوب فرنسا. وبدا قائد البرتغال مسترخياً وسعيداً عندما كان يداعب عارضة أزياء الملابس الداخلية ايرينا برشّ المياه عليها ومحاولاً الإمساك بها.

 يذكر أن رونالدو استهل موسمه الجديد مع ريال مدريد بظهور متواضع في مباراة فالنسيا التي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لمثله وغاب فيها عن أبرز ردهات قمة الجولة الأولى في الليغا.

 

عن الصحف البرتغالية الروسية شايك مصدومة

 

في المقابل، أعربت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك المتواجدة حالياً في بلادها عن صدمتها فور سماعها الخبر، حيث قامت بإجراء العديد من الاتصالات باللاعب للاستفسار حول مدى صحة الخبر.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

تشاهدون الليلة

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر