علي بن عبد الله القاسمي بطل كأس قفز الحواجز

تتويج الفائزين في كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حسم الفارس الشيخ علي بن عبد الله القاسمي بالفرس «ساغا دو لا روك»، منافسة المرحلتين من فئة النجمتين في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لقفز الحواجز المقامة بقرية الفرسان للخيول بأبوظبي، وصمم مسار المنافسة بحواجز بلغ ارتفاعها 130 سم بمشاركة 42 فارسا وفارسة، تنافسوا على جائزة إسطبلات الشراع راعية الشوط بـ35 ألف يورو.

ونجح الشيخ علي بن عبد الله بالفوز في زمن بلغ (27.28) ثانية منتزعا جائزة المركز الأول من الفارسة الدنماركية تينا لوند والفرس «بايسي هوتيير» التي أكملت الجولة الثانية في زمن بلغ (28.28) ثانية، وجائزة المركز الثالث نالها الفارس السوري قتيبة الدوغلي بالجواد «غوتشي تيم اسبريت».

وفاز الفارس الإيطالي لوكا ماريا بجائزة الشوط الأول من فئة الخمس نجوم ليضيف عليها جائزة لونجين في الشوط التأهيلي للجائزة الكبرى من جولة واحدة مع جولة تمايز ويكمل ثنائية من الوزن الثقيل.

وصمم مسار الشوط بحواجز بلغ ارتفاعها 150 سم، وتنافس على جائزته 51 فارسا وفارسة، ونجح لوكا في الفوز بزمن بلغ (35.87) ثانية. وكان لوكا قد فاز بجائزة الشوط الأول في البطولة من فئة الخمس نجوم، بمواصفات الجولة الواحدة على حواجز بلغ ارتفاعها 145 سم، وشارك فيه 53 فارسا وفارسة، وحقق الفارس الإيطالي لوكا فوزه بالجواد «نبتون بريكورت» وتوّج بجائزة المركز الأول بعد نجاحه في إكمال الجولة في زمن بلغ (51.91) ثانية.

Email