دعم مميز من الجهات الراعية للحدث

مضمار العين جاهز لسباق «يوم شادويل»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت اللجنة المنظمة لسباقات مضمار نادي العين، إقامة ثامن سباقات المضمار العيناوي عصر بعد غد الجمعة، باسم سباق (يوم شادويل)، وأكدت اكتمال استعداداتها كافة لإقامة هذا الحدث الكبير، فيما أعلنت الجهات الراعية مواصلة دعمها ومساندتها لسباقات الخيل وفعالياتها المصاحبة.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أول من أمس بصالة قلعة الرمال للمناسبات في دبي، بحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ممثل إسطبلات ومزارع شادويل وديرنزتاون، ومحمد راشد الناصري مدير عام نادي العين للفروسية والرماية والغولف، وفيصل الرحماني نائب رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام على السباقات بمضمار نادي العين، وعبدالله الأنصاري عضو لجنة سباقات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وأعضاء اللجنة المنظمة للسباقات بمضمار نادي العين، وممثلي الإسطبلات وعدد من المدربين.

شكر وتقدير

ورفع محمد راشد الناصري مدير عام نادي العين للفروسية والرماية والغولف، أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، على دعمه لمضمار نادي العين للموسم الثاني على التوالي، وثمن الرعاية السخية التي قدمها سموه لهذا السباق، ممثلة في مزارع وإسطبلات شادويل.

وتقدم الناصري بالتهنئة إلى سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والغولف، على النجاح الذي ظل يحققه موسم السباقات بمضمار نادي العين، ونقل تحيات وتقدير سموه، لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

دعم ومتابعة

من جهته توجه ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بالتحية والتهنئة لسمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والغولف، وإلى اللجنة المنظمة للسباقات بمضمار نادي العين، على النجاح الكبير الذي ظلت تحققه سباقات مضمار نادي العين في كل موسم، وأكد أنه وبتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، فإن الدعم الذي تقدمه إسطبلات ومزارع سموه، سيتواصل في الموسم المقبل وذلك بالتنسيق مع إدارة المضمار.

وقال الصايغ: إننا في إسطبلات ومزارع شادويل ونيابة عن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نطلب من إدارة مضمار نادي العين واللجنة المنظمة، أن يحددوا لنا تاريخا لسباق (يوم شادويل) في الموسم المقبل 2018 –2019، لكي يتواصل الدعم ونتمكن من رعاية سبعة أشواط كاملة، وأضاف الصايغ: أنه حسب توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد، وتقديرا خاصا منه لجماهير السباقات، فقد تم رصد سيارة سيتم السحب عليها مجانا للجمهور بمضمار نادي العين في سباق يوم شادويل.

وأكد الصايغ أن سموه يولي اهتماما خاصا بتدعيم مسيرة سباقات الخيل بالساحة المحلية وفي شتى المضامير، حتى تصل التجربة الوطنية في سباقات الخيل الإماراتية الى غايتها، موضحا أن سمــوه يسأل دائمـا عن أحوال السباقات ويتابعهــا ويوجــه بتقديــم الدعـم لهــا.

وقال الصايغ: يسرنا بالنيابة عن سمو الشيخ حمدان بن رشد آل مكتوم، أن نكون رعاة في هذا اليـوم مـع واحـدة مـن الجامعات التــي لديها رصيد عالمي كبيـر في دولـة الإمـارات العربية المتحدة وهـي (جامعة الإمارات في مدينة العيـن)، وأتمنى أن تستمر هذه العلاقـة بيــن مضمار العين وبين هذه الجامعة لمــا لها من دور كبير في إثـراء العمــل الرياضــي.

شرح الأشواط

وقدم فيصل الرحماني نائب رئيس اللجنة المنظمة المشرف العام على السباقات بمضمار نادي العين، شرحا عن أشواط سباق (يوم شادويل) الذي يعد ثامن سباقات الموسم الخامس بمضمار العين، وتوجه بالشكر لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، على دعمه المتواصل للموسم الثاني على التوالي، والذي سترعى إسطبلات سموه جميع أشواطه.

وهنأ سموه بمناسبة فوز الجواد (الزاهر) ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في مضمار نادي أبوظبي للفروسية في السباق الماضي، وذكر أن الجواد (مجاني) الذي ينحدر من نسله الجواد (الزاهر) فاز بالبطولة ذاتها وبالمضمار ذاته، وأشار إلى أن الفوز رقم 600 لخيول سمو الشيخ حمدان بن راشد كان قـد تحقــق بمضمــار نــادي العيــن.

وكشف الرحماني، عن أن السباق الثامن سيشهد منافسات قوية ومثيرة في جميع أشواطه السبعة، وخاصة الشوط الرئيسي، الذي خصص للجولة الثالثة من سلسلة سباقات العين للماراثون لمسافة 4100 متر تكافؤ، وبمناسبة إقامة مهرجان سباق (يوم شادويل) بمضمار نادي العين في هذا الموسم، فقد تقرر رصد الهدايا المجانية التي سيتم توزيعها عند بوابات الدخول لجميع الفئات الحاضرة لهذا المهرجان.

هدية

أكدت اللجنة المنظمة رصد سيارة موديل 2018 لجماهير وعشاق السباقات في سباق (يوم شادويل) بمضمار نادي العين، مقدمة هدية من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، سيتم السحب عليها بعد نهاية الشوط السابع.

Email